PlayStationالأخبار

لعبة Horizon Forbidden West لن تدعم الترقية المجانية من PS4 إلى PS5

تلقت سياسات التسعير الخاصة بإصدارات الطرف الأول لجهاز PS5 الكثير من ردود الفعل العكسية ، خاصة ماحصل مؤخراً مع لعبتي Ghost of Tsushima Director’s Cut و Death Stranding Director’s Cut اللذان لا يقدمان ترقيات مجانية من PS4 إلى PS5 للاعبين. و للأسف ، يبدو أن هذا هو المعيار الذي تعتزم Sony اتباعه في الإصدارات الأخرى القادمة أيضًا – مثل Horizon Forbidden West

لعبة الأكشن والمغامرة و تقمص الأدوار القادمة من استديو Guerrilla Games تم فتح الطلبات المسبقة لها مؤخرًا ، ولمواكبة ذلك ، نشرت Sony صفحة أسئلة وأجوبة جديدة للعبة لتقديم تفاصيل إضافية حول بعض الأشياء. يكشف هذا السؤال الشائع أنه لن تكون هناك ترقيات مجانية لإصدار PS5 لأولئك الذين يشترون اللعبة على PS4.

للحصول على كلا الإصدارين من اللعبة ، يجب عليك شراء الإصدار الرقمي الفاخر أو إصدار Collector’s Edition أو Regalla Edition. أرخصها هو الإصدار الرقمي الفاخر بسعر 79.99 دولارًا ، وهو تكلفة إضافية تبلغ 10 دولارات أمريكية مقارنة بإصدار PS5 القياسي. والأسوأ من ذلك كله ، إذا حصلت على الإصدار القياسي ، فإن Sony لا تخطط حاليًا لتقديم خيار دفع أموال إضافية لترقية إلى الإصدار الرقمي الفاخر أيضًا.

سيتم إطلاق Horizon Forbidden West لأجهزة PS5 و PS4 في 18 فبراير 2022.

اظهر المزيد

عثمان بالفار

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Hit tower defense rush royale è pronto per il debutto con il suo evento celebrativo spring marathon. Come experience this coconut point gem today. New form # 1666176373 | javitri ivf.