الأخبار

استحواذ شركة التطوير Thunderful Group على Stage Clear Studios

أعلنت مجموعة Thunderful Group عن استحواذها على Stage Clear Studios الذي عمل مؤخرا على The Last Kid On Earth And The Staff Of Doom، الذي يتخذ من مدريد مقراً له في إسبانيا في صفقة تصل قيمتها إلى 2.5 مليون يورو، و بذلك يضيف هذا الاستحواذ فريقاً من 40 مطور إلى المجموعة.

و قد تعاون Stage Clear Studios في تطوير العديد من الالعاب الشهيرة  مثل Jericho و Castlevania: Lords of Shadow و Planet51 وسلسلة FIFA و Dead Space.

و تحدث الرئيس التنفيذي لمجموعة Thunderful Group السيد Brjann Sigurgeirsson  في بيان صحفي له: “ان الاستحواذ على Stage Clear Studios يتوافق تمامًا مع استراتيجيتنا لتنمية قطاع الألعاب لدينا والمجموعة ككل”. و لقد أثبتت Stage Clear Studios نفسها كاستوديو تطوير موهوب وموثوق يتمتع بسمعة طيبة في تقديم منتجات رائعة في الوقت المحدد وفي حدود الميزانية” .

وأضاف Daniel Santos Fonseca المدير الإداري لشركة Stage Clear Studios “في إسبانيا نقول إنه في الحياة هناك قطارات معينة عليك اللحاق بها – وفرصة أن تكون جزءًا من Thurderful Group كانت قطارًا لا يمكن تفويته! عندما قابلت فريق إدارة Thunderful وسمعت عن خططهم ، علمت أنه يجب أن نكون جزءًا منها. نحن فخورون ومتحمسون لبدء هذه المغامرة الجديدة مع Thunderful Group “.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Some of the common causes of female infertility include :. Anteprima di tchia esplorare l'ispirazione nella vita reale di tchia bresson game.