الأخبارفيديوهات

رسميا لعبة Crysis Remastered Trilogy قادمة في 15 اكتوبر

تم إطلاق مقطع دعائي جديد لـ Crysis Remastered Trilogy على قناة Koch Media الرسمية على Youtube. يبدو أن هذا المقطع الدعائي يشرح بالتفصيل المزيد مما هو معروف بالفعل، ويسُلط الضوء على الترقيات الرسومية التي ستستفيد منها كل لعبة. تحقق من المقطع الدعائي أدناه.

تعدنا لعبة Crysis Remastered Trilogy بإعادة تحسين الثلاثية للأنظمة الحديثة، ويعرض المقطع الجديد مدى تكامل البدلة مع تجربة اللعبة الجديدة. بالطبع، ظلت العناصر الرسومية دائمًا من أبرز الأحداث في هذه السلسلة – وتعرض الثلاثية المعاد تصميمها بعض الإضاءة والبيئات الرائعة التي سيستكشفها اللاعبون.

من النقاط الجديرة بالذكر أن اللعبة لن تحتوي على إصدارات PS5 و Xbox Series X/S أصلية، ولكن سيتمكن اللاعبون من الاستمتاع باللعبة باستخدام التوافق مع الإصدارات السابقة. قد يحصل مستخدمو Xbox على تحديث FPS Boost في المستقبل لجعل التجربة أفضل، ولكن لا يمكن قول الشيء نفسه لمالكي PS5.

سيتم إطلاق لعبة Crysis Remastered Trilogy لأجهزة PS4 و Xbox One والحاسب الشخصي PC في 15 أكتوبر. ستكون كل لعبة متاحة أيضًا للشراء على حدة. شاهد العرض الجديد بلأسفل.

 

Othmane Belfar

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى