الأخبارفيديوهات

مطور PUBG يترك Krafton ويستأنف العمل على Prologue

ترك مطور الالعاب السيد Brendan Greene المعروف أيضاً بالاسم الفني PlayerUnkown الشركة الأم لـ PUBG Krafton لإنشاء استوديو مستقل جديد، باسم PlayerUnknown Productions.

حيث أمضى السيد Greene عامان في تطوير PUBG منذ عام 2019، ومن ثم أطلق PUBG Special Projects، وهو قسم جديد مقره أمستردام يعمل على مشروع جديد يحمل الاسم الرمزي Prologue.

يقع مقر شركة Greene الجديدة أيضًا في أمستردام ويبدو أنها قد تواصل العمل على مشروع Prologue، مع استثمار Krafton في الشركة الجديدة بحصة معينة.

أنا ممتن جدًا للجميع في PUBG و [Krafton] لاغتنام الفرصة لي وللفرص التي أتاحوها لي خلال السنوات الأربع الماضية. اليوم ، أنا متحمس لاتخاذ الخطوة التالية في رحلتي لإنشاء نوع التجربة التي تخيلتها لسنوات. ومرة ​​أخرى ، أنا ممتن للجميع في Krafton لدعمهم خططي، وسيكون لدي المزيد عن مشروعنا في وقت لاحق

السيد Greene

أعادة Krafton مؤخرًا تسمية PlayerUnknown’s Battlegrounds إلى PUBG: Battlegrounds، لارتباط الاسم بالسيد Greene الذي غادر بدوره، وقالت الشركة بهذا الصدد “إن الخطوة كانت لتبسيط عناوين ألعاب PUBG-universe المختلفة قيد التطوير”.

بالإضافة إلى PUBG التي تستمر في الأداء الجيد، لدى Krafton العديد من المشاريع الأخرى قيد التنفيذ. فهناك تكملة مستقبلية لنسخة الهاتف المحمول قادمة باسم PUBG: New State ، ومشروع الـ Cowboy ذي الطابع الغربي، ومبدع Dead Space السيد Glen Schofield الذي يعمل على عنوان The Callisto Protocol، والذي يبدو أنه سيكون مرتبطًا بتقاليد PUBG بطريقة أو بأخرى،ونترككم مع فيديو تشويقي لمشروع Prologue القادم على منصة YouTube، وإلى ذلك الحين نترككم بود.

Seraj Kurdi

عاشق للإسطورة Halo، محترف لعبة كرة القدم PES وأحب كل المنصات بدون إستثناء، ودمتم بود.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى