الأخبار

الكشف عن جدول حدث TGA 2021 و أسماء الشركات المتواجدة

سينطلق معرض طوكيو للألعاب TGA 2021 في نهاية هذا الشهر ، ومن المفترض أن يتضمن العديد من التحديثات والإعلانات على مدار أيام قليلة. مع اقتراب موعد الحدث ، تم الآن الكشف عن جدوله الكامل ، والذي يكشف عن تفاصيل جديدة حول الناشرين والمطورين الذين سيكونون هناك بأي صفة.

في اليوم الأول ، وهو 30 سبتمبر ، يمتلك كل من Xbox و Capcom عروض مدتها 50 دقيقة ، مع وعد Microsoft “ببعض الأخبار والمحتويات الحصرية” ، التي تتعلق بجمهورهم في شرق أسيا. ستحصل Square Enix أيضًا على بث في وقت لاحق من ذلك اليوم وستشارك “آخر الأخبار حول عناوينها القادمة”.

تشمل الشركات الأخرى التي لديها بث مباشر مؤكد على مدار الحدث D3 Publisher, Konami, Koei Tecmo, 505 Games, Ubisoft, Arc System Works, miHoYo, NCSoft, والمزيد. وقد أكدت Sega سابقًا أيضًا ان Atlus سيتواجد في حدث TGS 2021.

اظهر المزيد

عثمان بالفار

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Blog : information to know about | javitri ivf. La nuova dashboard xbox su una dashboard (twitter) le voci su un. రమ్మీ నాబాబ్ ఆటలో ఓపికను ప్రదర్శిస్తారు.