PCPlayStationXboxالأخبار

مطورو Splitgate ليس لديهم أي خطط لإصدار طور Battle Royal

نشر 1047 Games مطور Splitgate مؤخرًا تغريدة على Twitter للكشف عن بعض المعلومات التي يطلبها المعجبون حول إضافة طور Battle Royale. يذكر الحساب الرسمي للعبة أن طور Battle Royale ليس من خطط فريق التطوير حاليًا ، لذلك يجب على المعجبين تفهم هذا الأمر الأن.

ومع ذلك ، قال الفريق أيضًا أنه قد يضيف الطور في وقت لاحق في المستقبل وهو ما يتضح مع سياسة “لا تقل أبدًا”. هناك نقطة مثيرة للاهتمام يجب ملاحظتها وهي الخلاف الذي يبدو أن المجتمع لديه بشأن هذه المسألة ، حيث عبر العديد من المعجبين عن مخاوفهم بشأن مثل هذا الطور.

حققت Splitgate نجاحًا هائلاً للمطور بطريقة غير مسبوقة بحيث يواجه الفريق باستمرار مشكلات في الخادم لبعض الوقت حتى الآن. لدى الفريق الكثير من الخطط للمستقبل ، ويريد أن تكون لعبته متاحة على أكبر عدد ممكن من المنصات.

اظهر المزيد

عثمان بالفار

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Footer | javitri ivf. Ho scelto il mio outfit, quindi spero che l’uscita di infinity nikki non ci lascerà aspettare troppo a lungo. Crafting captivating headlines : your awesome post title goes here.