الأخبارالمواضيع المميزةتقارير

تحديث عن Halo Infinite حول نتائج المعاينة التقنية

بعد ان نشر 343 industries نتائج المعاينة التقنية للعبة Halo Infinite في الشهر الماضي و إعطاء رأيهم حول ماقدموه اللاعبين بالتجربة ، أصدر اليوم منشور محدث حول هذه النتائج مفادها جميع التصليحات و الإضافات التي استفادوا منها من خلال استماعهم لتعليقات المجتمع والتي ستأتي عاجلا مع المعاينة التقنية القادمة او مع إطلاق اللعبة.

من الواضح أن المعاينات التقنية المستقبلية للعبة Halo Infinite وتحديثات ما بعد الإطلاق ستشمل تغييرات مثل تحسين الخطوط ، تخصيصات الصوتية ، تعقب الحركات و تدريبات الأسلحة الموسعة. هناك أيضًا بعض تعديلات HUD الثانوية ، ولكن مرحب بها ، والتي تأتي بعد الإطلاق ، لجعل معلومات السلاح في الزاوية اليمنى السفلية أكبر وإظهار نوع قنبلتك اليدوية الثانوية.

فيما يلي النقاط الأبرزة من التحديث الجديد ، بلإضافة لتغيرات التي ستطال اللعبة.

الميداليات في Halo Infinite

بعد المعاينة التقنية الأولة ، لاحظ اللاعبون ان الميداليات التي تمنح لهم مع كل إنجاز يحصلون عليه صغيرة جدا وإن تصاميمها منقوصة نوعا ما مع انهم اعجبو بلميداليات الجديدة مثل Ninja ، 360 ، و Bank Shot. وقد قرر الفريق في نهاية لإستجابة الى طلب المعجبين وإعادة تصميم جميع الميداليات مع زيادة حجمها.

nbsp

مستشعر الحركة (الرادار)

في بشرى سارة للاعبي Halo القدامى ، تم أرجاع مستشعر الحركة مثل الأجزاء الثلاثة الأصلية والذي طالب اللاعبين ارجاعه وبشدة. في المعاينة التقنية لـ Infinite ، أظهر مستشعر الحركة اللاعبين الذين كانوا يركضون أو يطلقون النار فقط ، ولكن الان سيصبح مثل الأجزاء الماضية ، حيث سيظهر الأعداء على مستشعر في اي وقت مادمت قريبًا منهم. وليس هذا فحسب، بل تم اضافة قابلية التقاط حركة اللاعبين اثناء التدنيق وهو الامر الذي يعتبر جديد كلياً بالسلسلة وسيتم اتاحته للتجربة القادمة.

nbsp

الخطوط التوضيحية على الصديق/العدو

يعد نظام الخطوط التوضيحية على الصديق/العدو الجديد ، الذي بسببه تم التخلي عن نظام الفريق الأحمر ضد الفريق الأزرق القديم رائعًا للغاية لتسهيل رؤية الاعبيين ، ولكن كان له بعض العيوب المهمة في المعاينة التقنية الأولة. كان من الصعب حقًا معرفة ما إذا كان اللاعب لديه درع متطور أو درع عادي نشط أو لا شيء على الإطلاق – هذه المعلومات كانت دائمًا قابلة للقراءة تمامًا بلمحة في الألعاب السابقة. 343 حصل على ملاحظات حول هذه المشكلة وقد اصلحها بلفعل في معاينة التقنية القادمة.

nbsp

أصوات الذكاء الإصطناعي “AI” في Halo Infinite

هناك الكثير من الأصوات المختلفة في Halo Infinite أكثر مما كانت عليه في الأجزاء الأخرى ، خاصة في طور اللعب الجماعي – هناك بعض مقاطع الموسيقية عندما تنتهي المباريات تقريبًا ، وتعليق Spartans على الحدث أثناء حدوثه ، ولديك مساعد AI الذي يقدم مزيجًا من النصائح المفيدة. إذا وجدت هذه الثرثرة الزائدة مزعجة ، فيبدو أنك ستتمكن من إيقاف تشغيلها مع إطلاق اللعبة في نهاية العام.

nbsp

طور التدريب بلأسلحة

كان طور التدريبات بلأسلحة في Halo Infinite رائع جدا ، لكنه كان محدودة للغاية أيضا. يريد 343 إضافة حرية كبيرة لهذا طور ، وهذا بعد رؤية ردود الفعل الإيجابية من اللاعبين. وافضل مايمكن ان يحسن هذه التجربة هو خريطة كبيرة مع أسلحة لا محدودة للإحماء ، وعدم تواجد الشاشات التحميل المعتادة بعد كل اختبار. يقول 343 أن شيئًا من هذا القبيل قادم إلى Halo Infinite بعد الإطلاق ، بالإضافة إلى أنواع أخرى من التدريبات.

nbsp

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: