PCPlayStationXboxالأخبار

إشاعة: النسخة المحسنة من Alan Wake قادمة في 5 اكتوبر

كانت هناك شائعات قوية في الأشهر الأخيرة تشير إلى أن عنوان الرعب المحبوب Alan Wake من Remedy Entertainment قد يعود في المستقبل ، وكان هناك المزيد من التطورات الجديدة التي عززت ذلك. في وقت سابق من هذا العام ، ظهرت لعبة Alan Wake Remastered في الواجهة الخلفية لمتجر Epic Games ، ويبدو الآن أن هذا قد يحدث قريبًا.

رصد حساب @Wario64 على Twitter قوائم للعبة Alan Wake Remastered لأجهزة PS5 و PS4 و Xbox على موقع Rakuten Taiwan مع تاريخ إطلاق 5 أكتوبر. ووفقًا لـ Windows Central ، فإن القائمة حقيقية وتاريخ الإصدار دقيق ، وسيتم بالفعل الإعلان عن Alan Wake Remastered قريبًا جدًا.

بدا استيديو Remedy Entertainment مؤخرًا عملية الإنتاج الكامل للعبة AAA الرئيسية التالية ، والتي يتم تمويلها و نشرها بواسطة Epic Games. وفقًا للتسريبات ، فإن هذا المشروع هو Alan Wake 2.

اظهر المزيد

عثمان بالفار

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Ivf cost and treatment process | javitri ivf. Anteprima di tchia esplorare l'ispirazione nella vita reale di tchia bresson game. Here are some key features that make rummy circle a top choice for online rummy :.