الأخبار

تحديث: لعبة Horizon Forbidden West ستدعم الترقية المجانية بين PS4 الى PS5

فتحت Sony مؤخرًا طلبات مسبقة لـ Horizon Forbidden West ، ولكن ليس للمرة الأولى في الأسابيع الأخيرة ، قوبلت برد فعل عنيف بسبب تسعيرها للعبة. لم يتم التأكيد فقط على أن اللعبة لن تقدم ترقيات مجانية للجيل التالي ، ولكن لن يكون لدى الأشخاص حتى خيار الدفع للترقية إلى حزمة أكثر تكلفة التي توفر الترقية. وما زاد الطينة بلى عندما قالت شركة Sony بنفسها سابقًا أنه سيكون هناك خيار ترقية مجاني في اللعبة. ومع ذلك ، يبدو أنهم استمعوا إلى التعليقات واستجابوا بسرعة كبيرة.

في تحديث لمدونة PlayStation Blog الذي أعلن عن الطلبات المسبقة للعبة ، أقر Jim Ryan الرئيس التنفيذي لشركة PlayStation بأن شركة Sony كانت “بعيدة عن الصواب” بتسعيرها لـ Horizon Forbidden West. لقد عكسوا هذا القرار الآن ، مؤكدين أن أولئك الذين يحصلون على اللعبة على PS4 سيكونون قادرين على الترقية إلى إصدار PS5 مجانًا.

يقول Jim Ryan ، “في العام الماضي ، التزمنا بتقديم ترقيات مجانية لعناوين الإطلاق متعددة الأجيال ، والتي تضمنت Horizon Forbidden West ، في حين أن التأثير العميق للوباء دفع Forbidden West للخروج من نافذة الإطلاق التي تصورناها في البداية ، فإننا سنلتزم بعرضنا”.

وفي الوقت نفسه، يؤكد Ryan أيضًا أن جميع ألعاب PlayStation المستقبلية ستقدم خيار ترقية PS4 إلى PS5 بقيمة 10 دولارات ، بما في ذلك Gran Turismo 7 و God of War التالية. يقول Ryan ايضا ، “أريد أيضًا أن أؤكد اليوم أنه مع المضي قدمًا ، ستوفر العناوين المشتركة بين الجيلين و الحصرية للطرف الأول من PlayStation خيار ترقية رقمية بقيمة 10 دولارات أمريكية من PS4 إلى PS5. سينطبق هذا على الإصدارين التاليين من God of War و Gran Turismo 7 ، وأي عنوان PS4 و PS5 حصري مشترك آخر تم نشره بواسطة Sony Interactive Entertainment”.

خطوة تشكر عليها شركة Sony لعكس القرار والاستماع إلى التعليقات والاستجابة على الفور. ومع ذلك ، لا يزال من المؤسف عدم تقديم ترقيات مجانية على الإصدارات المستقبلية من مختلف الأجيال.

سيتم إطلاق Horizon Forbidden West في 18 فبراير 2022 لأجهزة PS5 و PS4. وقد أعلنت شركة Sony عن عرض PlayStation لمدة 40 دقيقة في 9 سبتمبر ، لذلك من المحتمل أن نرى المزيد من اللعبة قريبًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: