PlayStationالأخبار

لاتوجد فكرة عما حدث للعبة Deep Down من قبل Shawn Layden

هل تتذكروا لعبة Deep Down ؟ ربما تكون Capcom قد نسيتها تمامًا ، لكن الكثير من الناس يتذكرون اللعبة التي لم ترى النور قط. تم كشف النقاب عنها لأول مرة كحصرية على PS4 في عام 2013 ، اثارت لعبة الدانجنز ذات المظهر الواعد الكثير من الضجة على الفور ، ولكن استمر الوقت وتلاشت التحديثات والأخبار حول اللعبة في النهاية. الآن ، يبدو وكأن اللعبة غير موجودة من الأساس (على الرغم من أنها لم يتم إلغاؤها رسميًا).

اذا ماذا حدث لها؟ حسنًا ، حتى بعض الأشخاص الذين يجب أن يعرفوا حالتها حاليًا لا يعرفون على الإطلاق. في حديثه مع Jason Schreier من Bloomberg ، سُئل رئيس Sony التفاعلية السابق Shawn Layden عما حدث لـ Deep Down ، وكان رده صمتًا قصيرًا ، تبعه قائلاً: “ليس لدي أي فكرة”.

منذ أكثر من عام ، قيل في التقارير أن Deep Down قد تقدمت بالفعل إلى حد بعيد في تطويرها قبل أن يتم وضعه على الرف في النهاية. ومن المثير للاهتمام ، في عام 2019 ، أن شركة Capcom قالت إنها لم تتخل تمامًا عن العنوان ، وما زال يتم تسجيل العلامة التجارية.

اظهر المزيد

عثمان بالفار

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Anteprima di tchia esplorare l'ispirazione nella vita reale di tchia bresson game. © 2024 coconut point listings. Things people should understand before ivf treatment that, it works by.