الأخبار

الكشف قريباً عن أسلوب اللعب لـ Tiny Tina’s Wonderlands

تم الإعلان عن لعبة Tiny Tina’s Wonderlands خلال E3 2021 ، وهي أحدث لعبة مغامرات وتصويب من استيديو Gearbox Software ، وإن كان ذلك مع لمسة خيالية. تروي اللعبة قصة Tiny Tina التي تعود مرة أخرى بصفتها Dungeon Master في قصة جديدة حيث ينطلق اللاعبون لهزيمة Dragon Lord. وفقًا لحسابها الرسمي في Twitter ، لن يمر وقت طويل قبل أن نرى الكشف الأول عن اسلوب اللعب.

أشارت هذه تغريدة إلى أن الكشف عن أسلوب اللعب قادمًا “قريبًا”. و بالنظر إلى أن عرض PlayStation سيعقد في 9 سبتمبر على الساعة 11 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، فربما سيتم عرضها هناك. على أقل تقدير ، سيكون من اللطيف رؤية الفئات المختلفة في التجربة التعاونية.

لعبة Tiny Tina’s Wonderlands معلنتًا حاليًا للحاسب الشخصي وقد ينتهي بها الأمر إلى إطلاقها في وقت ما بين يناير ومارس 2022 وفقًا لـ Take Two Interactive. توقع إعلانات عن إصدارات اجهزة المنزلية الخاصة بها ، جنبًا إلى جنب مع جميع تفاصيل اللعبة “القابلة للتكرار” في الأشهر المقبلة.

Othmane Belfar

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى