PCPlayStationXboxالأخبار

الإعلان الرسمي عن Alan Wake Remastered

تم تسريب Alan Wake Remastered منذ يومين وللمرة الثانية هذا العام ، وكما أشارت الشائعات ، فقد تم الإعلان عن اللعبة رسميًا الآن. أكد استيديو Remedy Entertainment أن اللعبة ستطلق هذا الخريف كإصدار متعدد الأجيال لأجهزة PlayStation و Xbox والحاسب الشخصي ، وسيتم نشرها من Epic Games.

بالطبع ، ستشمل Alan Wake Remastered اللعبة الأساسية ، بالإضافة إلى كل من توسعاتها ، The Signal و The Writer ، كما سيحتوي أيضًا على تعليق للكاتب Sam Lake. يقول الإستيديو إن اللعبة لا تزال “التجربة الأصلية التي أحببتها كل تلك السنوات الماضية” ، على الرغم من أن عناصرها الرسومية تلقت ترقيات كبيرة. سيتم تشغيلها بدقة 4K مبدئيًا (على الأقل على الأجهزة القادرة على دقة 4K) ، وستضم نماذج سينمائية وشخصيات (بما في ذلك نموذج Alan Wake نفسه) التي تم “تحديثها وتحسينها مع بعض خيارات الترقية للجيل التالي”.

سيتم إطلاق Alan Wake Remastered هذا الخريف على PS5, Xbox Series X/S, PS4, Xbox One, والحاسب الشخصي PC. لم يتم الإعلان عن تاريخ إصدار دقيق بعد ، لكن التسريبات السابقة حددت تاريخ إطلاق اللعبة في 5 أكتوبر.

اظهر المزيد

عثمان بالفار

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
 effects of male infertility. Rush royale debutta con l'evento spring marathon bresson game. The art of drawing readers in : your attractive post title goes here rummy nabob.