NintendoPCPlayStationXboxالأخبار

مبيعات Stardew Valley تصل الى 15 مليون نسخة

وصلت لعبة المحاكاة الزراعية Stardew Valley التي صممها Eric Barone مؤخرًا إلى 15 مليون نسخة من حيث المبيعات. كما هو موضح في منشور Reddit الذي يظهر التحديثات و البيانات الصحفية للعبة Stardew Valley ، فقد باعت اللعبة عددًا هائلاً من النسخ.

بالطبع ، هذا ليس مفاجئًا نظرًا لأن Stardew Valley تُعتبر عمومًا أحد أكبر قصص النجاحات من ناحية الالعاب المستقلة. وكانت اللعبة تتلقى أيضًا تحديثات محتوى متعددة لفترة طويلة، على الرغم من أنه يبدو أن Eric Barone سيحول اهتمامه الآن نحو مشروعه التالي – كما تم الكشف عنه في إحدى محادثاته الأخيرة.

تم وضع هذا المشروع الذي لم يتم الكشف عن اسمه في عالم Stardew Valley ، لكن التفاصيل الأخرى حول هذا الموضوع لا تزال ضعيفة في الوقت الحالي. استغرق تطوير Stardew Valley وقتًا طويلاً ، ومن الإنصاف أن نخمن أن لعبته التالية ربما تستغرق وقتًا طويلاً مماثلًا.

اظهر المزيد

عثمان بالفار

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
L'attesissima beta pubblica di second life mobile è ora disponibile !. The residences at coconut point. Genetic factors : some genetic conditions can also cause male infertility.