مراجعات

مراجعة Crown Trick

لعبة Crown Trick تم اصدارها منذ اكثر من سنة على منصة Nintendo Switch و Steam من فريق NExT Studios الصيني، و حظيت اللعبة بأعجاب الاعبين و مؤخرا تم اصدار اللعبة على منصة PlayStation 4 و Xbox one.

اللعبة تتوفر على اجهزة Xbox one– PlayStation 4- PC-Nintendo switch وللحصول على المزيد من المعلومات أو شراء اللعبة يمكنم زيارة موقع اللعبة هنا.

CROWN TRICK

ماهي لعبة Crown Trick

لعبة Crown Trick هي لعبة داخل متاهة في العالم السفلي بداخل حلم بطلة اللعبة Elle وهي بالأساس لعبة RPG و  Roguelike، حيث سوف تدخل خندق و من خلاله سوف تقابل الكثير من الأعداء و عليك التغلب عليهم و الوصول للمنطقة التالية بعد القضاء على زعيم الخندق، ولكن في حالة القضاء عليك سوف تعود لنقطة الصفر كما في حال معظم العاب Roguelike، ولكن تختلف بإختلافات صغيرة هنا و هناك قد جعلت التجربة مميزة.

CROWN TRICK

أسلوب اللعب

Crown Trick تعتمد على كونها لعبة Roguelike فعليك النجاة و القضاء على الأعداء و الزعماء، ما يميز اللعبة هو عند القضاء على الزعماء يمكنك الحصول على ضرباتهم الخاصة بهم للأستفادة منها في قتالك، وهي مايعرف في اللعبة بأسم Familiar فكل زعيم لدية ضربتان يمكنك استخدامها، فمنهم من يجعل المنطقة مسممة او يجعلك تطلق عناصر كالنار و الماء و غيرها.

الجميل بأن هذه العناصر تلعب دور كبير في اللعبة فعلى سبيل المثال عند وجود ماء في المنطقة و استخدمت ضربات كهربائية فقد يتضاعف الضرر على الأعداء، فلقد كانت احد الخواص المستخدمة بشكل جميل في اللعبة.

CROWN TRICK

مايميز اللعبة ايضا وجود انواع متعددة من الأسلحة، فمنها قريب المدى مثل السيف و الفاس او بعيد المدى فتنوع الأسلحة في اللعبة و ظهور انواع نادرة و انواع اسطورية كان ممتع للغاية، وعليك البحث عن السلاح الذي يعطيك خواص و عناصر للتغلب على الأعداء.

عند الإنتقال من غرفة لأخرى او القضاء على الزعماء سوف تحصل على صناديق غنائم، كل صندوق به ذهب للاستفادة منه في شراء المعدات او ادوات لمساعدتك، و ايضا يوجد بداخل هذه الصناديق مايسمى ب Relic الذي سوف يعطيك قوة اضافية في صالحك مثل تلقيك لضرر اقل من الأعداء او عناصرك تصبح اقوى و غيرها الكثير.

CROWN TRICK

الهزيمة تجعلك اقوة

عند القضاء عليك و الرجوع الى القاعدة الرئيسية ستحتفظ بعملة تحصل عليها عند اللعب تدعى Soul Shard، هذه العملة تستطيع الحصول عليها عندما تقضي على الأعداء و عند فتح الصناديق.

يمكن إستخدام هذه العملة لتقوية و اضافة خواص لديك مثل تقوية شراب Elixir الذي يملئ عداد الحياة لديك داخل الخنادق، حيث يمكنك جعله اكثر فعالية او زيادة الذهب الذي تحصل عليه من الأعداء و غيرها من الأشياء التي تجعلك اقوى في كل مرة يتم هزيمتك فيها.

CROWN TRICK

المستوى التقني

قدم فريق NEXT Studios لعبة خالية تقريبا من اي مشاكل تقنية فكانت اللعبة تعمل بسلاسة و نعومة جميلة بدون اي مشاكل تذكر المشكلة الوحيدة التي واجهتني في بعض الأوقات هي تحميل الخنادق فكان البعض لايستغرق الا ثواني معدودة و الآخر قد يستغرق اكثر من 10 دقائق.

عدم وجود خارطة للخندق قد تجعلك تتسائل بعض الاوقات ان كان يوجد مناطق لم تزورها او صناديق غنائم لم تحصل عليها فبعض الخنادق كانت كبيرة و بها غرف عديدة.

الإيجابيات
  • شخصيات و عالم اللعبة رائع

  • تنوع الأسلحة

  • اسلوب لعب و استخدام العناصر جميل

  • الحان اللعبة

  • Familiar

السلبيات
  • لا توجد خريطة في الخندق

  • بعض الRelic متشابهة في الخواص بشكل كبير

  • مشكلة في تحميل الخنادق

تمت مراجعة اللعبة على منصة  Xbox Series X بنسخة مراجعة تم شرائها من قبل المراجع

لمشاهدة المزيد من مراجعاتنا تفضلوا بزيارتنا هنا

التقييم النهائي - 8.5

8.5

لعبة Crown Trick قدمت أسلوب العاب Roguelike بطريقة مميزة و جميلة بتنوع في العناصر و الأسلحة، ولكن توجد مشكلة في تحميل الخنادق قد تجعلك في بعض الأحيان تغلق اللعبة بالكامل ولقد كانت مزعجة نوعا ما، شخصيًا اللعبة من الألعاب التي ابهرتني في التصميم و طريقة اللعب.

Mohammed Alsharif

محب و عاشق للألعاب منذ الصغر مهتم بكل مايخص عالم الالعاب اعشق العاب JRPG العابي المفضلة kingdom heart & Tales of

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: