PCPlayStationXboxالأخبارفيديوهات

الكشف عن طور اللعب الجماعي لـ Call of Duty: Vanguard

بعد إنتظارًا طويل ، كشف استيديو Sledgehammer Games أخيرًا عن طور اللعب الجماعي لـ Call of Duty: Vanguard. وكما هو متوقع ، فاللعبة سريعة الإيقاع مثل الألعاب السابقة ولكنها تعرض الدمار التكتيكي والأسلحة وعمليات الإعدام التي يمكن أن يتوقعها المعجبيين.

يعود طور Gunsmith بخيارات واسعة لتغيير المجالات والنطاقات وما إلى ذلك. ستتوفر أيضًا مزايا جديدة ومعدات و Killstreaks والمزيد مع 20 خريطة عند الإطلاق. من ناحية أسلوب اللعب ، يعود العدو التكتيكي جنبًا إلى جنب مع الأسلحة الأرضية والإنزلاق من اجل الحماية. يمكنك أيضًا إطلاق النار بشكل أعمى من الحائظ وهناك خيارات لرصاص من عيار مختلف سيؤثر على البيئة (ومزايا مختلفة تستفيد من نفس الشيء).

لعبة Call of Duty: Vanguard ستصدر في الخامس من نوفمبر على Xbox Series X/S, Xbox One, PS4, PS5 والحاسب الشخصي PC. يتم إطلاق أول إصدار تجريبي للعب الجماعي من 10 إلى 13 سبتمبر للطلبات المسبقة على PlayStation مع وصولها لجميع الأنظمة الأساسية الأخرى في 16 سبتمبر.

يمكنك مشاهدة عرض الكشف بلأسفل.

https://youtu.be/EfFU-vxbzd0

اظهر المزيد

عثمان بالفار

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Can also contribute to male infertility. Dragon’s dogma 2 è il miglior gioco del 2024 e forse per sempre.