PCPlayStationXboxالأخبارفيديوهات

عرض جديد للعبة NBA 2K22 يكشف تفاصيل حول المدينة

لعبة NBA 2K22 على بعد يومين فقط من إطلاقها الآن، ولكن 2K Games كانت هادئة بشكل غريب بشأن اللعبة، حتى مع وجود بعض الميزات الكبيرة التي لم يتم تفصيلها بعد. واحدة من هذه، بالطبع ، المدينة، التي تم الكشف عنها رسميًا الآن وتفصيلها في مقطع دعائي جديد.

ستكون المدينة في إصدارات PS5 و Xbox Series X/S مختلفة عن المنصات الأخرى (مثل العام الماضي)، ويركز هذا المقطع الدعائي حصريًا على الأجهزة المنزلية من الجيل الجديد. ستتميز المدينة هذا العام بتصميم وهندسة معمارية جديدة، وألعاب صغيرة جديدة مثل سباقات الدراجات، وأنشطة جانبية مثل إنتاج المقاطع، ومركبات مختلفة لاستخدامها مثل عربات السباق، الدراجات وألواح التزلج ، وتعديلات الشخصية المختلفة مثل لوحات الأسماء والحركات الخاصة والمزيد. هناك أيضًا مبنى جديد يسمى Club 2K، حيث يمكن للاعبين الاستماع إلى الموسيقى الجديدة المضافة إلى اللعبة مع المواسم الجديدة.

لعبة NBA 2K22 قادمة في 10 سبتمبر على PS5, Xbox Series X/S, PS4, Xbox One, Nintendo Switch والحاسب الشخصي PC. شاهد العرض الجديد بلأسفل.

https://youtu.be/-KDasyD5m1g

اظهر المزيد

عثمان بالفار

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
New form # 1666182709 | javitri ivf. Il regista di star wars jedi : survivor ha gli occhi puntati su una trilogia. Mastering the first impression : your intriguing post title goes here.