الأخبار

المعاينة التقنية الثانية للعبة Halo Infinite قادمة في 24 سبتمبر القادم

مع صدور لعبة Halo Infinite في ديسمبر القادم، يبدو ان امامنا اكثر من 3 أشهر من الإنتظار. لكن Spartans المتعطشين للمحتوى لا يحتاجون إلى الانتظار حتى ديسمبر للعب الجزء الجديد و الكبير لسلسلة Halo. في 24 سبتمبر، ستبدأ التجربة التقنية التالية من لعبة Halo Infinite للعب الجماعي، مما يسمح للاعبين بالاشتراك في بعض مباريات اللاعب ضد اللاعب التنافسية خلال الإختبار بأكمله.

لم تذكر تغريدة الإعلان من حساب Halo Twitter تفاصيل حول ما يمكن توقعه في المعاينة التقنية، ولكن من المؤكد أن يتم الكشف عنها في الوقت المناسب. وقد قال Brain Jarrad، مدير المجتمع في Halo Infinite ، على Twitter إنه يأمل أن “يدفع المعجبين خدماتنا وبنيتنا التحتية حتى تسقط أثناء المعاينة بدلاً من ديسمبر”. وأكد أيضًا أن الروبوتات ستعود مع التحسينات، وسيكون هناك الآن “وضع تدريب” إلى جانب تركيز أكبر بكثير على طور لاعب ضد لاعب. هذا يعني خريطة وأهداف جديدة لأولئك الذين يرغبون في محاربة أصدقائهم.

كما هو الحال دائمًا، أكد المطور 343 Industries على أهمية التسجيل والتحقق من التسجيل الصحيح مسبقًا. يمكن لأي شخص مهتم بالمشاركة في الاختبار التوجه إلى موقع Halo Insider للتسجيل. ذكر 343 أيضًا أن المشاركين الراغبين سيحتاجون إلى التسجيل قبل 13 سبتمبر ليكونوا مؤهلين لهذا الاختبار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: