الأخبار

استحواذ Funcom على مجموعة Cabinet

أعلنت Funcom عن استحواذها على مجموعة Cabinet، و التي تضم عشرات الملكيات الفكرية، بما في ذلك Conan the Barbarian و Mutant Year Zero و Solomon Kane يأتي هذا في الإستحواذ بعد أقل من ثلاث شهور إستحواذ من Funcom على استيديو The Outsiders.

و سيتم دمج Cabinet Group بالكامل مع استديو Heroic Signatures، وهو استوديو للملكية الفكرية كان في الأصل مشروع مشترك بين Funcom و Cabinet Group، وهو الآن شركة تابعة لشركة Funcom، تدير وتطور ممتلكاتها في جميع أشكال الوسائط، بما في ذلك الأفلام والتلفزيون وألعاب الفيديو والنشر وصناعات الألعاب / المقتنيات و هناك مشروع واحد على الأقل قيد التطوير بالفعل.

قال Rui Casais الرئيس التنفيذي لشركة Funcom في بيان صحفي: نحن نشرف حالياً على تطوير لعبة غير معلنة ستجمع بين العديد من الشخصيات في عالم Robert E. Howard. وإذا جمعت بين معرفة Funcom بالألعاب ومعرفة Heroic Signatures بالتلفزيون / الترفيه، والنشر، وصناعات الترخيص، فإنها تجعلنا في وضع مثالي لنقل هذا المشروع إلى المستوى التالي.

و سيظل المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لمجموعة Cabinet السيد Fredrik Malmberg على منصبه كرئيس لشركة Heroic Signatures.

و قال Malmberg : لقد أخذنا Cabinet Group إلى أقصى حد ممكن كاستوديو مستقل، ولكن من أجل تحقيق مزيد من النمو كنا بحاجة إلى استثمارات مالية وبنية تحتية أكبر.

و اضاف ايضا إنه سعيد بأن يصبح جزءاً من عائلة Funcom، بعد علاقة تعود إلى تطوير اللعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت Age of Conan: Hyborian Adventures في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين. في حين أن Malmberg كان رائدًا في تحالف عبر جميع مجالات صناعة الترفيه، بما في ذلك ألعاب الفيديو والتلفزيون والوسائط المطبوعة وألعاب الطاولة.

و لقد أصبحت صناعة الترفيه أكثر تقنية، لقد رأينا أمثلة رائعة لكيفية دمج عناوين ألعاب مختلفة و بطرق مبتكرة للوصول إلى أعداد كثيرة من الجماهير، مثل ما فعلته Fortnite مع The Avengers، أو التأثير الذي يمكن أن يحدثه حفل موسيقي مباشر داخل اللعبة، نحن نتطلع إلى الجلوس مع شركات الترفيه الأخرى التي تشاركنا رؤيتنا وترغب في المشاركة في الرحلة المثيرة التي تنتظرنا.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: