الأخبار

مطورين سابقين في Ubisoft يفتتحون استديو جديد

أعلن الناشر الإيطالي Digital Bros، عن ملكيته المشتركة لإستيديو Nesting Games، وهو عبارة عن استيديو تطوير تم إنشاؤه حديثاً ومقره في مدينة كيبيك كندا، و تم تأسيس الاستيديو رسمياً في شهر أغسطس هذه السنة من قبل موظفين سابقين في شركة Ubisoft، و يهدف الاستيديو الى إلى تطوير ألعاب RPG من  تصنيف AAA لكن بدون عناصر العالم المفتوح.

و الجدير بالذكر ان المطورين الذين قاموا بتأسيس الاستيديو هم نفس المطورين الذين قاموا بتطوير العاب مثل Assassin’s Creed Syndicate و Assassin’s Creed Odyssey و Assassin’s Creed Valhalla و Immortals Fenyx Rising و جميعها كانت ألعاب عالم مفتوح و يبدوا انهم اكتفوا من تطوير العاب العالم المفتوح.

و قال كبير المسؤولين التجاريين للاستيديو السيد Jordane Thiboust  عبر بيان صحفي: نريد أن نعود إلى إنشاء ألعاب تقمص الأدوار تركز على الانغماس والشخصيات الرائعة ورواية القصص القوية واللعب القوي، و سنبتعد عن نموذج العالم المفتوح الضخم، و نريد ان نعود إلى التجارب التي  تحترم وقت اللاعب، سواء كنت تلعب ألعابنا لمدة 30 دقيقة أو لمدة ساعتين، فإن ما ستحصل عليه دائماً هو محتوى مثير للاهتمام وتجربة مرضية.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Hit tower defense rush royale è pronto per il debutto con il suo evento celebrativo spring marathon. In many instances red flags are raised at the time of death of florida residents who otherwise own northern property. Look for clinics that have high ivf success rates.