الأخبار

لعبة eFootball 2022 الأسوء في التاريخ

صدرت لعبة eFootball 2022 في وقت سابق بالأمس، وتعتبر اللعبة احدى اهم عناوين Konami، كما تعتبر اللعبة الوريث الشرعي للعبة كرة القدم العريقة Pro Evoloution Soccer المعروفة بـ PES والتي يمتد عمرها لأكثر من 26 عاماً.

ولكن اطلاق اللعبة أقل ما يمكن وصفه بالكارثي والصادم لمحبي اللعبة خصوصاً بعد الوعود التي منحتها Konami والمقاطع التي تم نشرها خلال العام المنصرم، والتي أكدت Konami فيه استخدام محرك Unreal Engine لأول مرة بغرض تحسين وتقديم اللعبة في أبهى شكل لها، ولكن للأسف الواقع كان عكس ذلك تمامً. وفقًا لموقع Steam 250، المختص في تقييم الألعاب على منصة Steam والذي يستخدم كمعيار فيما إذا كان اللاعبون يمنحونها تقييمًا إيجابيًا أو سلبيًا، جنبًا إلى جنب مع عدد من اللاعبين الذين قاموا بمراجعتها، فإن eFootball حصلة على درجة 8٪.

وهذا يجعلها أقل من اللعبة السابقة ذات التصنيف الأسوأ في التاريخ، والتي كانت من نصيب لعبة السباق 2011 Flatout 3 ، والتي حصلت على نتيجة 15٪.

وعانت اللعبة من العيوب الواضحة تقنياً وبصرياً واعتبرها البعض بأنها لاترقى بأن تكون حتى كلعبة هاتف محمول.

اللعبة متاحة على منصات Xbox و PlayStation والحاسب الشخصي PC كما  ستدعم اللعب المشترك بين المنصات في وقت لاحق هذا العام. كما يسرنا سماع ارائكم وتعليقاتكم حول اللعبة، ودمتم بود.

Seraj Kurdi

عاشق للإسطورة Halo، محترف لعبة كرة القدم PES وأحب كل المنصات بدون إستثناء، ودمتم بود.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: