الأخبار

تفاصيل جديدة حول لعبة Avowed

تم الإعلان عن لعبة تقمص الأدوار و المنظور الشخصي الأول Avowed في حدث Xbox Showcase قبل أكثر من عام من الآن، وقد اظهر استيديو Obsidian Entertainment لقطات موجزة للعبة في ذلك الحدث، واتبعها بتفاصيل شحيحة قليلًا حول مايمكن ان نتوقعه من اللعبة. لكن اليوم، استطعنا ان نعرف الكثير من التفاصيل الجديدة للعبة Obsidian الواعدة.

في مقال جديد نشره موقع Windows Central اليوم، كشف فيه عن العديد من التفاصيل المثيرة عن لعبة Avowed والتي من المحتمل صدورها في عام 2023. تم التأكيد من مصدر مطلع ومن بعض القطات التي شاهدها محرري الموقع ان اللعبة مازالت في منتصف ما قبل الإنتاج، ويبدو ان اللعبة تستعمل نفس محرك The Outer Worlds مع تحسينات كبيرة تشمل عناصر تقمص الأدوار و أسلوب القتال.

Avowed

ستضم لعبة Avowed العديد من العناصر التي تبدو مألوفة لعشاق لعبة “Pillars of Eternity”، وهذا أمرًا طبيعي لأن لعبة Avowed تتواجد أحداثها في عالم الأخير. ستقدم اللعبة أيضا العديد من الفئات الي يمكنك التبديل بينها، مثل المحارب القادر على حمل اكثر من سلاح بيديه او الساحر الذي يملك العديد من الضربات السحرية وأيضا رامي السهام المتخصص بالقتال البعيد.

ستتمتع اللعبة بتنوع بيئي كبير وقابل للتدمير ومفعم بالألوان عكس ما كنا نتوقعه من العرض الأول للعبة، وستمنحك اللعبة حرية كبيرة في تطوير أسلحتك بأنواعها او اذا ماوجهت طريق مسدود او كنت تريد السباحة لمكان ما. يضيف الموقع في الأخير ان هناك فرصة كبيرة بأن نرى اللعبة في حدث E3 2022 القادم، ولا يسعنى سوى الإنتظار لمعرفة مايخبئه لنا هذا الإستديو العريق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: