الأخبارفيديوهات

الكشف عن طور اللعب التنافسي للعبة Halo Infinite

عرض استيديو 343 Industries بالأمس تحديثًا جديدًا للعبة Halo Infinite بخصوص أطوار اللعب الجماعي الموعودة. وهذه المرة، ركز هذا التحديث على الجانب التنافسي والتصنيفات مع العديد من التغييرات على الأطوار العادية لإضافة التنافسية.

في الفيديو، يتحدث المضيف Andy ‘Bravo’ Dudysnky مع المصمم اللعب الجماعي الرئيسي Andrew Witts ومحترف سلسلة Halo السابق El Town. يتحدثون عن بعض التعديلات والإعدادات المحددة التي ستكون متاحة للاعبين المحترفين والمتنافسين. تحقيقا لهذه الغاية، تم تكثيف التطوير من فريق Competitive Insights لتعديل الخرائط للحصول على أفضل تجربة تنافسية.

يتضمن بعض من ذلك وضع محدد ومنسق على الخرائط في المواقع المثلى للعب النزيه والمتوازن. وقد أدى ذلك أيضًا إلى مجموعة من الإعدادات الأساسية: البدء بسلاح BR75، وتعطيل تعقب الحركة، وإيقاف تشغيل محدد القنابل اليدوية، وتنشيط النيران الصديقة. ستتوفر هذه في جميع أوضاع في اللعبة الرسمية، عبر Slayer و Capture the Flag و Strongholds و Oddball.

هناك الكثير من التحسينات الأخرى على اللعب التنافسي في لعبة Halo Infinite المذكورة أدناه في الفيديو، لذا سنسمح لك بمراجعتها بنفسك. لعبة Halo Infinite قادمة على Xbox Series X|S و Xbox One والحاسب الشخصي في 8 ديسمبر.

Othmane Belfar

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - مهتم بالكتابة في مجال الفيديو غيمز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى