مراجعات

مراجعة Ruined King: A League of Legends Story

Riot Games هم احد الشركات التي اشتهرت كثيرا بأحد اكبر الألعاب League of Legends او المعروفة في مجتمعنا بي LoL فبعد شهرة اللعبة الكبيرة قررت الشركة التوسع في عالم اللعبة و شخصياتها فقامو بعمل مسلسل انيميشن لها و لعبة قتال قادمة ايضا من نفس السلسلة و الان قدمو لنا لعبة قصصية ذات طابع RPG تحكي قصة في عالم اللعبة وهي Ruined King: A League of Legends Story التي سنقدم مراجعتها هنا.

اللعبة تتوفر على اجهزة Xbox one – PlayStation 4 – PC – Nintendo Switch وللحصول على المزيد من المعلومات أو شراء اللعبة يمكنم زيارة موقع اللعبة هنا.

مراجعة Ruined King: A League of Legends Story

القصة

تدور أحداث اللعبة في Bilgewater، مدينة القراصنة المشهورة بصخبها و كبرها، و Shadow Isles  وهي منطقة ملعونة مليئة بقوة الظلام تسمى Black Mist، حيث يتنشر Black Mist في عالم اللعبة و يسبب الهلاك وعليكم معرفة ما سبب رجوعه و انتشاره في اللعبة حيث ان القصة كانت رائعة و مرتبطة بالشخصيات الستة التي تتحكمون بهم في اللعبة، تجنبا للحرق قد لا اتحدث عن القصة بشكل تفصيلي اكبر.

مراجعة Ruined King: A League of Legends Story

شخصيات اللعبة

تنوع الشخصيات في اللعبة جميل وستلعب باحد شخصيات اللعبة المشهورة LoL فلكل احد منها قصة ولكن هدفهم واحد و هو التخلص من القوة المظلمة، لكل شخصية خواص و جوانب قوة تختلف عن الأخر منهم من يستطيع ان يعطيك نقاط حياة و منهم من يحميك من الضرر و منهم السريع، فتنوع الشخصيات و اختيارهم لها من مجموعة ضخمة من شخصيات لعبة LoL كان موفق للغاية.

مراجعة Ruined King: A League of Legends Story

نظام القتال

اللعبة تاتينا بنظام RPG حيث عليك الضغط على الهجمات الظاهرة في الشاشة لتنفيد الضربات فكل شخصية في اللعبة تملك خواص و هجمات مختلفة يمكنك الأختيار مابين الهجمات العادية او الهجمات الخاصة التي تستخدم الMANA في تنفيذها، يوجد ايضا في نظام القتال مايسمى بي LANE و هو مايمكنكم اختياره عند تنفيذ الهجمات الخاصة فيوجد مايجعل هجماتك تأتي اسرع في الدور ولكن بضرر اقل او استخدام LANE الضرر لزيادة الضرر ولكن بتأخر في الدور فعليكم التركيز في مجريات المعركة لجعل المعطيات في مصلحتكم.

مراجعة Ruined King: A League of Legends Story

ايضا كما هو معروف في العاب RPG هو نظام اكتساب نقاط الخبرة و رفع المستوى، فعند زيادة المستوى لكل شخصية يمكنكم رفع مستوى الهجمات وتأثيرها على الاعداء فلكل هجمة يوجد هناك خياران للترقية و عليكم اختيار الأنسب لكم، بالإضافة الى أنه بعد الأنتهاء من المعارك سوف تكافؤون بمواد يمكنكم تحسين معداتكم بها.

مراجعة Ruined King: A League of Legends Story

المهام في اللعبة

بجوار المهم الرئيسية في اللعبة توجد ايضا مهام جانبية متنوعة مثل اصطياد الأسماك، بعض الأسماك صعبة الأصطياد و عليك المحاولة كثيرا لصيدها ليتم مكافأتكم، او القضاء على بعض المطلوبين الاقوياء و عليكم الاستعداد قبل الذهاب لهم او مساعدة من في المدينة من مهام مختلفة فكان تنوعها جميل و استمتعت به كثيرا.

مراجعة Ruined King: A League <a href=of Legends Story” width=”1024″ height=”576″ />

المستوى التقني

حقيقةً اللعبة جميلة في مظهرها ولكن يعيبها اشياء مزعجة كخارطة اللعبة، حيث اجدها مزعجة و غير مفهومة في اغلب الأوقات عند البحث عن المهمات، و ايضا مشاكل معدل الإطارات ففي بعض الأوقات تتناقص بشكل مفاجئ ومزعج، و مشاكل حفظ اللعبة في بعض الأوقات لا يتم حفظ اللعبة حتى و ان كنتم حفظتموها بشكل يدوي، بالإضافة الى أن الأعداء تشعر بأنهم بدون ذكاء إصطناعي ويجب عليك فقط تدميرهم بنفس الأسلوب و الطريقة، من اكثر المشاكل التي واجهتني هي اغلاق اللعبة بشكل مفاجئ فتلاحظ أن اللعبة دون اي سبب مبرر تغلق نفسها .

الإيجابيات
  • قصة اللعبة

  • عالم جميل و رائع

  • شخصيات اللعبة

  • نظام قتال ممتع

  • تنوع المهام

  • الحان اللعبة مذهلة

السلبيات
  • مشاكل تقنية عديدة

  • خارطة اللعبة

  • الذكاء الأصطناعي محدود

تمت مراجعة اللعبة على منصة  PlayStation 5 بنسخة مراجعة تم توفيرها من الناشر

لمشاهدة المزيد من مراجعاتنا تفضلوا بزيارتنا هنا

التقييم النهائي - 8.5

8.5

لعبة Ruined King: A League of Legends Story قدمت شخصيات و عوالم من لعبة LoL جميلة جدا استمتعت بالقصة و اسلوب الشخصيات الجميل ترقية المعدات و الهجمات كانت رائعة و اضافة جميلة للعبة حقيقةً استمتعت بها.

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !
اظهر المزيد

Mohammed Alsharif

محب و عاشق للألعاب منذ الصغر مهتم بكل مايخص عالم الألعاب أعشق ألعاب JRPG ألعابي المفضلة Kingdom Hearts & Tales of

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Is javitri hospital : best ivf center in lucknow ?. Nba infinite offre anche modalità in solitario in cui i giocatori possono lottare per diventare un mvp.