PlayStationالأخبار

شركة Sony تخطط الى إطلاقة خدمة مشابهة للـ Xbox Game Pass

كانت ومازالت خدمة تأجير الألعاب الشهيرة Xbox Game Pass التي صدرت في عام 2017 من قبل شركة Xbox و التي توفر مجموعة كبيرة من الالعاب على أجهزة Xbox و الحاسب الشخصي والسحابة مع إصدار جميع حصريات الشركة منذ اليوم الأول حديث اللاعبين من سنوات بسبب القيمة الزهيدة مع الألعاب المتنوعة التي توفرها. مع مرور الوقت، تسائل اللاعبون حول وجود خدمة مشابهة من شركة Sony لمجابهة هذه الميزة الكبيرة التي يحصل عليها ملاك تلك المنصات. اليوم، ظهرت بعض الأخبار التي تأكد ان هذه الخدمة سترى النور فعلا.

تقرير جديد من شبكة Bloomberg العالمية، أكُد من خلاله ان شركة Sony تخطط حاليًا لإطلاق خدمة مشابهة لخدمة Xbox Game Pass تحت الإسم الرمزي الحالي Spartacus، والتي ستتيح لمالكي PlayStation دفع رسوم شهرية للوصول إلى كتالوج الألعاب الحديثة والكلاسيكية ولكنها لن تتضمن صدور حصريات الطرف الأول الضخمة منذ اليوم الأول. من المحتمل أن تكون الخدمة متاحة على جهاز PlayStation 4 الذي حقق نجاحًا ساحقًا، والذي باع أكثر من 116 مليون وحدة، وخليفته PlayStation 5، الذي تم إطلاقه منذ أكثر من عام.

من المخطط إطلاق الخدمة في الربيع من العام القادم و ستدمج الخدمة اشتراكي الحاليين من الشركة، PlayStation Plus و PlayStation Now. شاركنا رأيك بلأسفل، هل تتمنى ان تطلق شركة Sony خدمة مشابهة للـ Gamepass ؟

اظهر المزيد

عثمان بالفار

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Footer | javitri ivf. Llamasoft : the jeff minter story è un giusto tributo a un'icona dei videogiochi bresson game. Variety of game modes.