الأخبارتقارير

ترشيحات حفل جوائز الالعاب العربي لعام 2021

تم الإعلان قبل عدة اشهر عن اقامة حفل جوائز الالعاب العربي لعام 2021 والذي شارك فيه فريقنا Elder Players من ضمن لجنة الحكام مع عدد من الحكام الأخرين في الوطن العربي. حيث انه تم الكشف أخيرًا عن قائمة الألعاب المرشحة لمجموعة كبيرة من الجوائز الموجودة بالحفل، والتي اشتملت على عدد من الألعاب المتنوعة التي تستحق ان يتم تكريمها بعد تقديمها لتجارب مختلفة خلال هذا العام، وبالطبع نحن مترقبون بشدة لمشاركتكم ايضا في تكريم ألعابكم المفضلة من خلال التصويت لها.

صدرت في عام 2021 مجموعة كبيرة من الألعاب الرائعة والتي قدمت تجارب فريدة من نوعها واعطت هذا العام دفعة كبيرة من حيث التنوع والجودة. ويسعدنا ونفتخر بأننا قمنا بتقديم العديد من المراجعات لمعظم تلك الألعاب التي تم ترشيحها بحفل جوائز الألعاب، ومنها احد مفاجأت هذا السنة لعبتي Death’s Door و ENDER LILIES: Quietus of the والتي اثبتت القدرات الي يتمتع بها المطورين المستقلين، وايضا سلاسل كبيرة التي مازلت تثبت علو كعبها عن اقرانها مثل Forza Horizon 5 و Halo Infinite بتقديمها تجارب متجددة ورائعة عن سابقاتها. وطبعا لن ننسى لعبة المغامرات التعاونية It Takes Two الغنية بلأفكار المتنوعة والممتعة. مع وجود العاب رائعة قدمت افكار مبتكرة مثل Deathloop ولعبة Psychonauts 2. وفي الجانب الأخر، تخلل عام 2021 بعض الإحباطات التي كان اكبرها Battlefield 2042 و Biomutant بعد الإنتظار الكبير من قبل المعجبين وغيرها من الالعاب.

وسنذكر لكم الأن الألعاب المرشحة لجائزة أفضل لعبة لعام 2021 في حفل جوائز الالعاب العربي، والتي اشتملت هذه المرة على 10 العاب غير العادة وهم كالتالي:

ترشيحات حفل جوائز الالعاب العربي لعام 2021

بإمكانكم متابعة بقية القوائم و المرشحين في كافة التصنيفات لحفل جوائز الألعاب العربي لعام 2021 عبر حسابنا في التويتر @Elder Player، وبالإمكان متابعة الحساب الرسمي للحفل من هنا أيضا.

سيتم الإعلان عن الفائزين في يوم الخميس 20 يناير 2022 عبر بث مباشر على قناة Abdallah Reviews عند الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أو الساعة السادسة بتوقيت غرينيتش، كونو في الموعد!

Othmane Belfar

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى