الآخبار

حساب Need For Speed على Twitter يشوق لشيئ ما وشائعات حول Hot Pursuit Remaster!

يقوم حساب Need For Speed -سلسلة السيارات العريقية- هذه الأيام بالتشويق لشيء ما، فدعونا نرى ماذا يمكن أن يكون؟ وماذا جاء في التسريبات والشائعات؟

بدء الأمر بهذه التغريدة، التي تستعرض سيارة Nissan Z350 وخلفها لافتة مكتوب عليها الرقمان “10” و “5”، ذهب الكثيرون لتحليل كون الشركة ستعلن عن أمر ما في الخامس من أكتوبر الجاري، وهو يوافق اليوم، بينما ظن البعض الآخر أنه العاشر من مايو لسنة 2021، ولكن الا يبدو هذا موعداً بعيداً بعض الشيء للتشويق له؟

جاءت بعدها تغريدة أخرى من نفس الحساب، وهنا اصبح الأمر واضحاً نسبياً، فالتغريدة تتحدث عن 10 سيارات شرطة تطارد سيارة اللاعب، ومن قام بلعب Hot Pursuit الجزء الصادر في 2010 من سلسلة Need For Speed يعرف أن فكرة اللعبة تتمحور حول مطاردات الشرطة والدوريات. واستمر حساب اللعبة بالتشويق بعدة تغريدات محاولاً إيصال رسائل للاعبين (لا اخفيكم أنني لم أفهم منها شيئاً رغم أني لعبت Hot Pursuit)، ولكن الجدير بالذكر أن الرقمان 10 و 5 ظلا يتكرران مراراً في التغريدات، ما يعني أننا وبنسبة إحتمال عالية سنحصل على خبر يخص Hot Pursuit اليوم، وفي سياق آخر، ظهر اسم NSF Hot Pursuit Remastered في بعض مواقع التصنيف العمري للألعاب، وظهرت أيضا صور مسربة من داخل المشروع، إليكم هذه الصور:

0

مقالات ذات صلة

5 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
error: