الأخبارفيديوهات

الإعلان الرسمي عن لعبة المصارعة WWE 2K22

أكدت شركة 2K Games أن لعبة WWE 2K22، أحدث عنوان لها من سلسلة مصارعة الحلبات الشهيرة، سيتم إصدرها في 11 مارس القادم. وقد تم إصدار مقطع دعائي جديد يعرض بعض لقطات اسلوب اللعب مع ظهور العديد من نجوم WWE في مقاطع حركية حقيقية.

بعد الإصدار الكارثي من WWE 2K20، يهدف الجزء الجديد WWE 2K22 إلى تنشيط السلسلة، وتقديم طريقة لعب مجددة وميزات جديدة. تحتوي اللعبة على طور MyGM جنبًا إلى جنب مع طور MyFaction الجديد وعودة طور Universe الذي يتيح للشخص تخصيص كل الماركات، وصولاً إلى بطاقة المباريات. تم وضع النجم والرياضي المحترف Rey Mysterio في واجهة الغلاف للعبة 2K الجديدة، لكن الطلب المسبق على العنوان يضم ثلاثة نسخ مختلفة التي تمكنك بلعب بشخصية Undertaker بأنواعها الثلاث.

لعبة WWE 2K22 قادمة الى Xbox Series X/S, Xbox One, PS4, PS5 والحاسب الشخصي PC. تبلغ تكلفة الإصدار الأساسي 60 دولارًا على اجهزة الجيل السابقة و 70 دولارًا على وحدات التحكم للجيل الحالي. يمكنك الحصول على حزمة Cross-Gen Bundle – التي تتضمن Xbox One و Xbox Series X/S جنبًا إلى جنب مع نسخ PS4 و PS5 في حزمة واحدة – مقابل 80 دولارًا.

يقدم الإصدار الفاخر نفس محتوى حزمة Cross-Gen Bundle ولكنه يتضمن وصولاً مبكرًا بثلاثة أيام وتذكرة الموسم مقابل 100 دولار. أخيرًا ، هناك إصدار nWo 4-Life الذي يكلف 120 دولارًا ويتضمن كل محتوى Deluxe Edition مع nWo 4-Life Digital Bonus Pack (التي تضم nWo Superstars كاشخصيات قابلة للعب و nWo Wolfpac Championship Belt وساحتان إضافيتان).

يمكنك مشاهدة العرض الدعائي الجديد بالأسفل:

Othmane Belfar

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى