PCالأخبار

لعبة World War 3 المطوّرة من Farm 51 قادمة للمنطقة باللغة والخوادم العربية

أعلنت اليوم شركة The 4 Winds Entertainment بكل فخرٍ عن شراكة نشر استراتيجية جديدة مع استيديو The Farm 51 و MY.GAMES لإطلاق لعبة التصويب التكتيكية المرتقبة متعددة اللاعبين World War 3 في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وستكون MY.GAMES ناشر اللعبة في بقية بلدان العالم.

تأسست T4W من قبل خبراء صناعة الألعاب وعاملين سابقين في شركة Blizzard Entertainment وشركات أخرى مشهورة في مجال الترفيه. تتمثل مهمة الشركة في أن تكون جسرًا ثقافيًّا للمطورين والناشرين الآخرين لمساعدتهم على تقديم عناوين قوية في أسواق الفرص، وكذلك دعم المطورين، وتأسيس خدمات محلية، وإنشاء مجتمعات ألعاب على المستوى الإقليمي. هذه الخبرات ستكون مهمة جدًّا في إعطاء قيمة إضافية للعبة The Farm 51 الرائعة World War 3 التي تمزج تجربة التصويب التكتيكي الغامرة، مع تطوير محتوى مناسب من الناحية الثقافية، وبنية أساسية للخوادم المحلية والعديد من المزايا للاعبين العرب.

قال نزيه فارس، مدير التواصل والترجمة في The 4 Winds Entertainment: “هذه الشراكة بين T4W وThe Farm 51 و MY.GAMES ليست مجرد فرصة عمل نعرض فيها خبرتنا المتمثلة في هذه البلدان الرئيسية، وإنما وسيلة لتقديم تجربة محلية جديدة في المناطق التي عادة ما تفتقر إلى الدعم من أكبر الناشرين. لدينا خطط كبيرة للأشياء التي ستمنحها لعبة World War 3 للاعبين في المنطقة العربية.”

تهدف World War 3 إلى منح تجربة لعبة تكتيكية واقعية تستحضر أجواء الحرب الحقيقية دون التخلي عن المتعة والوصول. تحتوي اللعبة الحربية على أسلحة تستخدمها الجيوش الحقيقية في جميع أنحاء العالم، وتمتزج ميزات اللعب الواقعية مثل المقذوفات والحركة الفيزيائية والشعور بأجزاء الجسم بالكامل لابتكار تجربة قتال عصرية غامرة وواقعية. بالإضافة إلى ذلك، يُمكن للاعبين خوض مناوشات جماعية في خرائط مزقتها الحروب مستلهمة من مواقع حقيقية في العالم، مثل برلين، ووارسو، وبوليارني، وموسكو.

تمر لعبة World War 3 حاليًّا بمرحلة البيتا المغلقة منذ 25 نوفمبر، وستبقى كذلك إلى أن تصدر البيتا المفتوحة في مارس 2022، جنبًا إلى جنب مع إطلاق تحديث جديد للمحتوى، والانتقال إلى نموذج اللعب المجاني على Steam. حصلت اللعبة على تصنيف GCAM 18+، وNMC 16+ ، وPEGI 16، وESRB T للمراهقين.

يمكنك متابعة صفحات اللعبة الرسمية على وسائل التواصل الإجتماعي: Facebook Instagram Twitter YouTube

اظهر المزيد

عثمان بالفار

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Here is the general ivf cost for treatment. Il regista di star wars jedi : survivor ha gli occhi puntati su una trilogia. రమ్మీ నాబాబ్ ఆటలో ఓపికను ప్రదర్శిస్తారు.