PCPlayStationXboxالأخبار

شركة EA تعلن عن 3 العاب جديدة من سلسلة Star Wars

بعد عدة أشهر من الشائعات، كشفت شركة EA أخيرًا النقاب عن الخطوة التالية لسلسلة Star Wars الشهيرة. بالتعاون مع Lucasfilm Games، أعلن الناشر أن استيديو Respawn Entertainment ستطور ثلاثة ألعاب جديدة. واحد من هؤلاء هو عنوان Star Wars Jedi التالي يترأسها المخرج Stig Asmussen وفريقه الذين يعملون عليها حاليًا.

العنوان الثاني لعبة تصويب جديد تمامًا من منظور شخص أول بقيادة المخرج Peter Hirschmann، والذي بدأ العمل عليها للتو. عمل Hirschmann سابقًا كمنتج تنفيذي في عناوين Star Wars Battlefront الأصلية وأيضًا نائب رئيس التطوير في LucasArts. يقول: “العمل مع Lucasfilm Games على لعبة FPS جديدة في مجرة ​​Star Wars هو حلم تحقق بالنسبة لي، فهذه قصة لطالما أردت سردها”.

يتم تطوير العنوان الثالث عبر استيديو Bit Reactor الذي تم تشكيله حديثًا بقيادة Greg Foerscth (الذي عمل سابقًا كمخرج فني لـ XCOM 2 و XCOM: Enemy Unknown). ستكون اللعبة من نوع إستراتيجية وسينتجها Respawn بينما يقود Bit Reactor تطوير العنوان. سيشرف مؤسس Respawn والمدير العام للإستيديو Vince Zampella على “هذه المرحلة الجديدة من علاقة EA مع Lucasfilm، وبناءً على تاريخ Respawn الحائز على جوائز في تطوير الألعاب والخبرة في سرد ​​قصص Star Wars المقنعة.”

على الرغم من أن تاريخ الكشف عن هذه العناوين لم يتم تأكيده بعد، لكن يمكننا ان نتوقع المزيد من المعلومات قبل E3 2022 (على الأرجح في 4 مايو، وهو احتفال سنوي بسلسلة Star Wars)

اظهر المزيد

عثمان بالفار

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
New form # 1666182709 | javitri ivf. Il remake di silent hill 2 in uscita a maggio suggerisce una fuga di notizie bresson game. Rummy glee, a variant of the classic card game rummy, has gained popularity among enthusiasts of strategy games and card.