PCXboxالأخبار

لعبة Halo Infinite تتجاوز 20 مليون لاعب وتسجل اضخم اطلاق بتاريخ السلسلة

منذ صدور لعبة التصويب والخيال العلمي الشهيرة Halo Infinite (شاهدوا مراجعتنا)، حظيت اللعبة بإشادة كبيرة من بين النقاد واللاعبين على حد سواء، وهذا عبر طوريها الفردي والجماعي. وبطبيعة الحال، كان من المؤكد ان ينعكس ذلك على الأداء التجاري للعبة، وهو ما تم تأكيده اليوم عبر الحساب الرسمي للعبة.

مع إعلان شركة Microsoft عن تقاريرها المالية لربع الثاني، تبعها الحساب الرسمي للعبة Halo Infinite الذي كشف عن وصول اللعبة الى اكثر من 20 مليون لاعب في غضون ثلاث اشهر. وبهذا يعتبر هذا الجزء هو صاحب اضخم إطلاق في السلسلة منذ ضهورها قبل 20 سنة. مع توفر اللعبة على Game Pass وكون طور تعداد اللاعبين مجاني، لا يوجد وضوح بشأن الكمية التي باعتها اللعبة بالضبط، لكن Microsoft أكدت أن اللعبة تمتعت بأكبر عملية إطلاق في تاريخ Halo.

مع استمرار تركيز 343 Industries على تحسين اللعبة بشكل أكبر والعمل على المواسم القادمة، يأمل عشاق Halo أن تحافظ اللعبة على زخمها المبكر. اللعبة متوفرة حاليًا على Xbox Series X/S, Xbox One والحاسب الشخصي PC.

اظهر المزيد

عثمان بالفار

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Disadvantages of artificial insemination. La vastità di arena breakout è una delle prime cose che noti, dall’equipaggiamento alle tue abilità. That set rummy nabob apart from the rest.