الأخبارفيديوهات

لعبة Ghostwire: Tokyo قادمة لمنصة بلايستيشن 5 في 25 مارس 2022

كشف استيديو Tango Gameworks و Bethesda عن أن لعبة الإثارة والمغامرة المقبلة Ghostwire: Tokyo ستصدر على جهاز بلايستيشن 5 وجهاز الحاسب الشخصي PC في 25 مارس 2022. ألقى اللاعبون كذلك نظرة أولى متعمقة على اسلوب اللعب المليئ بالإثارة في اللعبة والأجواء المذهلة والرؤية الفريدة من نوعها. لعبة Ghostwire: Tokyo هي رحلة آسرة ورائعة عبر إعادة تصور مذهلة لإحدى أكثر مدن العالم شهرة.

Ghostwire: Tokyo هي لعبة إثارة ومغامرة تتحدى اللاعبين لإتقان الفنون الغامضة للنسيج الأثيري خلال العمل على هزيمة هانيا الخطير وأتباعه، والزوار، الذين غزوا طوكيو. تجوب هذه الكيانات الخارقة للطبيعة عالم Ghostwire المذهل ما يشكل أجواءً براقة تُعد رسالة حب إلى طوكيو وغرائبها المثيرة للفضول وأسرارها.

ستنقل Ghostwire: Tokyo اللاعبين إلى عالم مثير للاهتمام ومليء بشخصيات من الأساطير والفولكلور والحكايات اليابانية. اسُتلهمت العديد من المخلوقات الغريبة التي ستواجهونها من تلك القصص ما يمنح Ghostwire طابع طوكيو الواقعي. اللعبة التي ابتكرتها العقول المبدعة في Tango Gameworks سيتنقل اللاعبون فيها بين مباني طوكيو الأكثر حداثة وسيستكشفون المعالم البارزة وسيكشفون عن الأسرار المخبئة في أنحائها.

سيعثر اللاعبون الذين يخرجون عن المألوف على شخصيات ساحرة بحاجة إلى المساعدة وأرواح كثيرة تحتاج إلى إنقاذ وأصدقاء غير متوقعين من الحيوانات يمكنهم تبادل الاكتشافات النادرة مقابل مكافآت سخية. القصص الاختيارية في Ghostwire ليست محتوى جانبيًا عاديًا، بل حكايات محبوبة تجسد بشكل أكبر عالم اللعبة ورؤيتها.

سيحصل لاعبو PS5 الذين بادروا بالطلب المسبق للإصدار الفاخر من Ghostwire: Tokyo على وصول مبكر إلى اللعبة في 22 مارس 2022. سيتلقون كذلك وصولًا إلى حزمة الأزياء العصرية وزي شينوبي وسلاح كوناي. ستتوفر Ghostwire: Tokyo في جميع أنحاء العالم لـPS5 وجهاز الكمبيوتر في 25 مارس 2022.

شاهد التحليل العميق الرسمي للعبة Ghostwire: Tokyo بالاسفل:

 

Othmane Belfar

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى