Nintendoتقارير

حصريات نينتندو سويتش المؤكدة والقادمة بعام 2022

Live A Live

مطور اللعبة الناشر تاريخ الاصدار
Square Enix Square Enix  22 يوليو 2022

Live A Live هي لعبة تقمص الأدوار القادمة لجهاز Nintendo Switch من شركة Square Enix وهي إعادة إحياء للعبة من النسخة الأصلية والتي صدرت على جهاز Super Famicom حصريًا على اليابان. سيمنح هذا الإصدار الجديد أخيرًا الاعبين في الغرب الفرصة للتجربة اللعبة، ومع تقديمها بنفس الأسلوب الرسومي الرائع HD-2D مثل Octopath Traveler’s و TRIANGLE STRATEGY ، يبدو أنها واحد من إصدارات العام الأكثر إثارة للاهتمام على جهاز Switch.

Splatoon 3

مطور اللعبة الناشر تاريخ الاصدار
Nintendo Nintendo  صيف 2022

تعود لعبة التصويب Splatoon 3 من شركة نينتيندو بجزئها الثالث في صيف 2022 هذه المرة، والتي ستضعك في بيئة صحراوية تسمى Splatlands. سيحتوي هذا الجزء الجديد على طور اللعب الفردي والجماعي المليئ بعدة اوضاع متنوعة، بما في ذلك وضع 4v4 Turf War المميز للسلسلة. بالنسبة لطور الحملة، بإمكانك لعبه بالكامل بطور اللعب التعاوني او الفردي ومواجهة جيش Octarian الذي يهدد العالم.

Xenoblade Chronicles 3

مطور اللعبة الناشر تاريخ الاصدار
MonolithSoft Nintendo  سبتمبر 2022

تعود سلسلة تقمص الأدوار اليابانية Xenoblade Chronicles بجزئها الثالث مع عالم جديد كليًّا ولكنه مرتبط وبشدة بالأجزاء الماضية من السلسلة. ستلعب بشخصيتي Noah و Mio في منطقة تعج بالاضطربات الدولية، وسيتم تضمين ست شخصيات من تلك الدول في قصة كبيرة مع موضوع “الحياة” كموضوعها المركزي. لا يوجد معلومات كثيرة عن اللعبة حاليًّا لكن سيقف المخرج التنفيذي للأجزاء السابقة Tetsuya Takahashi على هذا الجزء الجديد.

 

Mario + Rabbids Sparks of Hope

مطور اللعبة الناشر تاريخ الاصدار
 Ubisoft MilanUbisoft Paris Ubisoft 2022

Mario + Rabbids: Sparks of Hope هي جزء جديد من واحدة من تلك التعاونات الغريبة من السلاسل الشهيرة التي استطاعت ان تحقق نجاحات غير متوقعة في عالم الفيديو جيمز. كل من Mario ، Peach ، Luigi واصدقائهم الآخرون من Mushroom Kingdom يتحدون معًا مع الأرانب الغبية في معارك استراتيجية. كل شخصية لها مهاراتها الخاصة وأنواع الأسلحة التي تجعلها أفضل في بعض المناطق وأسوأ في مناطق أخرى، لذلك عليك التفكير بشكل جيد قبل بدا المعركة.

Metal Slug Tactics

مطور اللعبة الناشر تاريخ الاصدار
Leikir Studio 2022

تعود لعبة METAL SLUG بجزئها الجديد تمامًا مع عالمها المعروف وشخصياتها الايقونية. سنستكسف في هذا الجزء نوع جديد من المتعارف عليه run’n’gun ، وهذا عبر تقديمها اسلوب تقمص الأدوار التكتيكي مع عناصر الـ Roguelike. ستتيح لك اللعبة تجربة المعارك الديناميكية الأيقونية لسلسلة METAL SLUG بمنظور جديد تمامًا. اكتسب بعض الخبرة الحربية الثمينة بعد كل معركة واطلق العنان للأسلحة أو الامتيازات الإضافية لترقية القوة النارية لفريقك.

Bayonetta 3

مطور اللعبة الناشر تاريخ الاصدار
PlatinumGames Nintendo 2022

بعد 8 سنوات من آخر جزء من لعبة Bayonetta، تعود لعبة سلسلة ال Hack and Slash بجزئها الجديد والثالث هذه السنة ولكن بتمويل ونشرًا كامل من شركة Nintendo وتطوير استيديو PlatinumGames. منذ اعلانها في سنة 2017، عم الصمت الطويل عن آخر مستجدات اللعبة لفترة ليست بالقصيرة، ولحسن الحظ، حصلنا وأخيرًا عن النظرة الأولة من اللعبة قبل اشهر القليلة، والذي يظهر حركات ومكانيكيات الجديدة التي تتمتع بها الشخصية الرئيسية Bayonetta في مواجهة انواع جديدة من الأعداء.

The Legend of Zelda: Breath of the Wild 2

مطور اللعبة الناشر تاريخ الاصدار
Nintendo Nintendo 2022

Legend of Zelda: Breath of the Wild 2 هي واحدة من أكبر حصريات نينتيندو القادمة وأكثر الألعاب المنتظرة هذه السنة بلا شك. يعد هذا الجزء الثاني والتتمة ليس فقط لواحدة من أفضل ألعاب Nintendo Switch ولكنه واحدة من أفضل الألعاب على الإطلاق. سيكمل هذا الجزء الجديد مغامرات Link في العالم المفتوح والشاسع لإكتساب قدرات جديدة مثل التحكم في المعادن التي ستساعده في مهمته بينما يستكشف الكهوف والجزر العائمة ويحلق في السماء بطائرته الشراعية. بالتأكيد لا يسعنا الإنتظار لإكتشاف مايخبئه لنا هذا العالم الجديد والمليئ بالتحديات.

حسنًا، لقد شاركنا معكم قائمة لعديد من الألعاب الحصرية القادمة لمنصة Nintendo Switch لعام 2022. شاركونا رايكم بالأسفل عن اكثر الألعاب المتحمسين لها هذه السنة؟

الصفحة السابقة 1 2
اظهر المزيد

عثمان بالفار

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Video blog | javitri ivf. Dai un’occhiata a concord, il prossimo sparatutto con eroi 5v5 di playstation | nuovo gameplay oggi.