PCPlayStationXboxالأخبار

الكشف عن خارطة الطريق لمحتوى Fallout 76 بعام 2022

تستعد Bethesda Game Studios لعام شائق في لعبة Fallout 76. طوال عام 2022، سيستمتع اللاعبون بمجموعة جديدة من المحتوى، بدءًا من تحديث Invaders From Beyond في الربيع. ستتوفر في الصيف مجموعة متنوعة من الأحداث العامة المتاحة للعب مع تحديث Test Your Metal. في الخريف، سيغامر اللاعبون خارج حدود Appalachia وفي Pitt في رحلة استكشافية جديدة تمامًا. يشهد الشتاء وصول عرض Nuka-World المتنقل في Appalachia، الذي يجلب معه أحداثًا عامة جديدة وحدث زعيم المنطقة العام الجديد وغنائم جديدة وغير ذلك الكثير! وأخيرًا، عام جديد من المواسم يعني المزيد من الأسلحة والمعدات والعناصر لتزيين C.A.M.P. الخاص بكم. تابعوا القراءة للتعرف على التفاصيل الكاملة للمحتوى القادم هذا العام في Fallout 76.

الربيع

سيصدر برنامج التصحيح الخاص بنا قريبًا مع حدث موسمي جديد تمامًا، Invaders From Beyond. في هذا الحدث المتوفر على مستوى الخريطة، يواجه اللاعبون مظاهر UFO وكائنات فضائية. اهزموا الغزاة ودمروا Brainwave Siphons المنتشرين قبل أن يكملوا “بحثهم”. يوفر أيضًا برنامج التصحيح هذا تحسينات وتغييرات على Fallout Worlds، بما في ذلك القدرة على ربح S.C.O.R.E. في التحديات اليومية والأسبوعية وإعدادات جديدة لمباني C.A.M.P. وإعدادات PvP وVATS المعطلة والامتيازات الأسطورية.

الصيف

يأتي تحديث Test Your Metal مع ثلاثة أحداث عامة جديدة: Test Your Metal وEviction Notice وMoonshine Jamboree. يمكن لأعضاء Fallout 1st توقع تحسينات على لوحة النتائج، مثل التحديات الحصرية ومعدل ربح S.C.O.R.E. المتزايد ورُتب اللوحة الحصرية.

الخريف

يصدر Expeditions: The Pitt ويُقدم طريقة جديدة تمامًا للعب في Fallout 76. سيغامر اللاعبون خارج Appalachia لأول مرة في اللعبة، ويمكنهم الوصول عن طريق مركز جديد في Whitespring. يقدم هذا التحديث مهمات خارجية متكررة حيث سيربح اللاعبون مكافآت جديدة ويقابلون شخصيات غير قابلة للعب جديدة وأشجار حوار ويعيد تقديم Trogs، وهو عدو شوهد لأول مرة في The Pitt في Fallout 3.

الشتاء

اكتشف أحد رواد الأعمال في الأرض القفر عرض Nuka-World on Tour المتنقل في فترة ما قبل الحرب. ركز العرض أنظاره على منطقة Ash Heap في Appalachia. يمكن للاعبين توقع أحداث عامة جديدة مع هذا التحديث، بما في ذلك حدث زعيم المنطقة العام الجديد. اربحوا الغنائم واستكشفوا الأراضي وتفاعلوا مع الشخصيات الغير القابلة للعب الجديدة للتعرف على المزيد عن العرض.

لمزيد من المعلومات عن خارطة طريق Fallout 76، تفضلوا بزيارة الموقع من هنا.

اظهر المزيد

عثمان بالفار

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Il regista di star wars jedi : survivor ha gli occhi puntati su una trilogia. © 2024 coconut point listings. Some of the common causes of female infertility include :.