NintendoPlayStationXboxالأخبار

لعبة Fall Guys قادمة قريباً لمنصة الاكس بوكس والسويتش

تعد لعبة Fall Guys احد انجح الإطلاقات لألعاب الأون لاين التي صدرت بشكل حصري لمنصة بلايستيشن 4 و الحاسب الشخصي PC بعد تحقيقها نجاح مبهر واشادة كبيرة من اللاعبين منذ اصدارها في عام 2020. وقد اعلن الإستيديو في العام الماضي عن قدوم اللعبة إلى منصة نينتندو سويتش و منصة الاكسبوكس ولكن تم تأجيل الإصدار إلى العام الحالي لتأكد من جاهزية هذه النسخ.

مؤخراً، اكد فريق التطوير Mediatonic في تحديث مدونة جديد من خلال الموقع الرسمي للعبة عن وصول نسخة الاكسبوكس و نينتندو سويتش إلى مراحل التطوير الأخيرة لكن لم يحدد الاستيديو الوقت الفعلي او التقريبي للإصدارها بعد.

كما أكد الفريق ان اللعبة ستدعم اللعب المشترك بين منصة البلايستيشن و الحاسب الشخصي PC في التحديث الجديد، والذي يضيف طور جديد بمسمى Sweet Thieves، حيث يتعين على فريق من اللصوص سرقة كل الحلوى في الحلبة بينما يتعين على الحراس القبض عليهم متلبسين ووضعهم في السجن.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Il regista di star wars jedi : survivor ha gli occhi puntati su una trilogia bresson game. Real estate consultant location coconut point listings. Things people should understand before ivf treatment that, it works by.