Xboxتقارير

حصريات الاكس بوكس القادمة بعام 2022

Planet of Lana

مطور اللعبة الناشر تاريخ الاصدار
Wishfully Thunderful Publishing 2022

Planet of Lana هي لعبة ثنائية الأبعاد تتميز برسومات فنية مصممة يدويًا مع عالم ينبض بالحياة. ستلعب بدور فتاة صغيرة مع حيوانها الأليف والمخلص لإستكشاف هذا العالم الرائع وحل العديد من الألغاز. ومع ذلك، سيتحتم عليك مصادفة بعض المخلوقات المتوحشة في الطريق ولكن هذا لا يعني انك ستواجههم مباشرة. وقد تم التأكيد ان اللعبة ستكون من الحان Takeshi Furukawa والمعروف بعمله على لعبة The Last Guardian.

Loot River

مطور اللعبة الناشر تاريخ الاصدار
 straka.studio straka.studio 2022

ستقدم لعبة Loot River تجربة جديدة من نوع أكشن روجلايك في عالم من الدانجنز المتجددة والتي تتولد تلقائيا في كل مرحلة. تقدم اللعبة أيضا أسلوب قتال سريع مع أجواء فنتازية سوداوية (Dark fantasy) وبعض الألغاز لتخطي المراحل مثل تحريك الأرضية بلإتجاه الصحيح. قد تكون هذه اللعبة هي واحدة من أكثر الألعاب ذات الأفكار الغريبة في هذه القائمة لأنها تحتوي على عناصر من اللعبة الشهيرة Tetris.

Slime Rancher 2

مطور اللعبة الناشر تاريخ الاصدار
Monomi Park Monomi Park 2022

كان الجزء الأول من لعبة Slime Rancher واحد من أغرب وأشهر ألعاب الأندي المحبوبة في العقد الماضي، حيث أبهرت اللاعبين بعمق أسلوب اللعب الخاص بها وأجواءها بشكل عام. ويبدو أن Slime Rancher 2 تعد بتقديم ليس فقط نفس المميزات، ولكن أيضًا بتحسينها بعدة طرق. تجري أحداث اللعبة في حديقة شتوية رائعة هذه المرة وستتيح للاعب مزيدًا من الحرية في ترقية مجموعاته. هناك موارد جديدة لجمعها، وترقيات جديدة لصناعتها، والكثير من الأشياء في انتظارك لاستكشافها.

Somerville

مطور اللعبة الناشر تاريخ الاصدار
Jumpship Jampship, Xbox Game Studios 2022

Somerville هي لعبة مغامرات وخيال علمي ذات طابع السينمائي. تضعك اللعبة في أعقاب كارثة عظمة ومهمتك هي البحث عن عائلتك المفقودة. تتميز اللعبة بتجربة سردية مصنوعة يدويًّا على طبيعة ريفية نابضة بالحياة، ويجب عليك أن تنتقل في طريقك عبر التضاريس المحفوفة بالمخاطر لكشف ألغاز زوار الأرض. اللعبة القادمة من إستيديو Jumpship واللذي تأسس على يد Dino Patti أحد المؤسسين لإستيديو Playdead اللذي قدم لنا ألعاب أسطورية مثل Limbo وInside على التوالي.

Replaced

مطور اللعبة الناشر تاريخ الاصدار
Sad Cat Studios Coatsink 2022

Replaced هي لعبة خيال علمي من نوع أكشن ومنصات ذات رسومات بكسيلية جذابة. تجري أحداث اللعبة في مدينة مستقبلية حيث ستلعب بشخصية المسمى R.E.A.C.H الذكاء اصطناعي المحاصر في جسم الإنسان رغمًا عنه. تجمع اللعبة بين نظام المنصات السينمائي ورسومات البكسيلية والمعارك المثيرة ذات التحكم الحر والمتنوع، كل هذا مع قصة عميقة وكئيبة مما يجعلها لعبة مثيرة للغاية بتأكيد.

حسنًا، لقد شاركنا معكم قائمة لعديد من الألعاب الحصرية القادمة لمنصة الاكس بوكس لعام 2022. شاركونا رايكم بالأسفل عن اكثر الألعاب المتحمسين لها هذه السنة

الصفحة السابقة 1 2
اظهر المزيد

عثمان بالفار

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Video blog | javitri ivf. Il remake di silent hill 2 in uscita a maggio suggerisce una fuga di notizie bresson game.