الأخبارفيديوهات

إطلاق الرواية المرئية للعبة Ghostwire: Tokyo

اعلن اليوم استيديو Tango Gameworks و شركة Bethesda عن إطلاق رواية Ghostwire: Tokyo التمهيدية للعبة الأصلية، مقدمة مجانًا لجميع مالكي البلايستيشن 5 و البلايستيشن 4. سيتمكن جميع لاعبي Steam و Epic Games Store من تجربة الرواية التمهيدية مجانًا بدءًا من 8 مارس 2022. كما يسر Bethesda و Tango Gameworks أن يعلنوا أن Ghostwire: Tokyo ستتضمن ترجمة للقوائم والنصوص باللغة العربية عند الإطلاق، 25 مارس 2022.

تعمقوا في عالم Ghostwire مع  رواية Ghostwire: Tokyo التمهيدية. في هذه المغامرة الروائية المصورة المثيرة، سينضم اللاعبون إلى كاي كاي الغامض وفريقه من المحققين الخارقين للطبيعة وهم يتحرّون حقيقة حالة اختفاء مريبة. ومع ذلك، خلال رحلتهم سيتعثرون في أمر أخطر. يمكن للاعبين اختيار تفاعلات مختلفة مع شركاء كاي كاي لتجميع قصصهم معًا في تمهيد Ghostwire الفريد.

Ghostwire: Tokyo هي لعبة إثارة ومغامرة تتحدى اللاعبين لإتقان الفنون القوية للنسيج الأثيري خلال العمل على هزيمة هانيا الخطير وأتباعه، الزوار، الذين غزوا طوكيو. تجوب هذه الكيانات الخارقة للطبيعة عالم Ghostwire المذهل ما يشكل أجواءً مذهلة تُعد رسالة حب إلى طوكيو وغرائبها المثيرة للفضول وأسرارها.

سيحصل اللاعبون الذين بادروا بالطلب المسبق للإصدار الفاخر من Ghostwire: Tokyo رقميًا من متجر البلايستيشن على وصول مبكر إلى اللعبة في 22 مارس 2022. سيتلقون كذلك وصولًا إلى حزمة الأزياء العصرية وزي شينوبي وسلاح كوناي.

ستتوفر Ghostwire: Tokyo في جميع أنحاء العالم على البلايستيشن 5 وجهاز الحاسب الشخصي PC في 25 مارس 2022. شاهدوا الإعلان الرسمي لـ Ghostwire: Tokyo – تمهيد هنا:

 

Othmane Belfar

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى