PCPlayStationXboxالأخبار

التحديث الجديد للعبة Fallout 76 متوفر حاليًا

يتوفر الآن آخر تحديث لـ Fallout 76 مجانًا لجميع اللاعبين. في هذا الحدث الموسمي، الذي يمثل اول محتوى رئيسي مخطط لعام 2022 من أصل أربعة، تغزو كائنات غامضة من المجالات الخارجية للفضاء سماء Appalachia. تعاونوا مع اللاعبين الآخرين لمنع الكائنات الفضائية من إكمال “بحثها.” سيجري هذا التحديث بعض التحسينات أيضًا على Fallout Worlds، بما في ذلك القدرة على ربح S.C.O.R.E. كما صدر الموسم 8 الجديد كليًا.

على رأس كل ساعة، ستظهر سفينة رئيسية فضائية فوق واحد من العديد من مواقع Appalachia المهمة لنشر ثلاثة Brainwave Siphons في المنطقة، والتي تجمع بعد ذلك الموجات الدماغية من أشكال الحياة القريبة في عملية تسمى استخلاص الموجات الدماغية. لبدء الحدث، انتقلوا إلى موقع السفينة الرئيسية وافحصوا Siphon Kappa.

بينما يكون هذا الحدث الموسمي قيد التشغيل، يجب أن يدمر اللاعبون Brainwave Siphons الثلاثة كلها قبل أن تتمكن الكائنات الفضائية من إكمال عمليات الاستخلاص. يحمي مجال قوة كل Siphon، والذي يتحكم فيه قائد فضائي مختلف. اهزموا القوات الفضائية لاستدراج قائد كل Siphon. بالتغلب على القائد، سيتداعى مجال القوة وستسنح الفرصة لتدمير Siphon. يوفر تدمير Brainwave Siphons الثلاثة كلها في الوقت المناسب بعض الغنائم ونقاط خبرة وفرصة لوضع خطط لصناعة أسلحة فضائية جديدة وعناصر C.A.M.P..

في أثناء سريان حدث Invaders From Beyond الموسمي، قد تواجهون متطفلين فضائيين في أحداث عامة محددة، بما في ذلك Campfire Tales و Free Range و Line in the Sand. يمكنكم أيضًا رصد زوارنا الفضوليين في مواجهات عشوائية مضافة في التحديث.

تحديثات Fallout Worlds

استجابةً لملاحظات المجتمع، يمكن للاعبين ربح S.C.O.R.E. من التحديات اليومية والأسبوعية غير المتكررة في أثناء اللعب في العوالم العامة والمخصصة. تقدم أيضًا العوالم المخصصة مجموعة متنوعة من الإعدادات الجديدة لأعضاء Fallout 1st:

وزن الحمل: اضبطوا إعداد وزن الحمل لاختيار مقدار أقصى معين يمكن للاعب حمله أو استخدموا إعداد مضاعف وزن الحمل لضبط الوزن الأقصى.
النثار المتكرر: يتسبب إعداد الفصل في انفجار الأعداء المهزومين في صورة سحابة من النثار.
تأثيرات الامتيازات: اختاروا ما إذا كان بإمكان اللاعبين الاستفادة من تأثيرات الامتيازات العادية أو تأثيرات الامتيازات الأسطورية أو كلتيهما أو لا هذه ولا تلك مع هذا الإعداد.
VATS: أوقفوا تشغيل VATS الذي يستهدف اللاعبين الآخرين أو حتى تعطيله تمامًا.
قيود البناء المريحة: اضبطوا خيار “Toggle Snapping” في وضع البناء لإدراج أغراض C.A.M.P. حتى لو تداخلت.
الطقس: يؤدي استخدام إعداد الطقس إلى جلب السماء المظلمة من حدث Mothman Equinox الموسمي.

اظهر المزيد

عثمان بالفار

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Is javitri hospital : best ivf center in lucknow ?. Che macchina ? vince il premio come miglior gioco mobile alla gamescom latam 2024.