Xboxالأخبار

مبيعات أجهزة الاكس بوكس في اليابان تصل الى 2.3 مليون وحدة

مع احتفال الاكس بوكس مؤخرًا بالذكرى السنوية العشرين لإطلاقه في اليابان، قدم الإصدار الأخير من مجلة Famitsu الأسبوعية (عبر موقع VGC)  بعض التفاصيل المثيرة للاهتمام حول كيفية أداء علامة الاكس بوكس في الدولة حتى الآن.

ذكرت هذه التفاصل انه من فبراير 2002 حتى الآن، باعت مايكروسوفت بشكل إجمالي 2،345،975 وحدة تحكم اكس بوكس. كان جهاز اكس بوكس 360 هو وحدة التحكم الأكثر مبيعًا من مايكروسوفت في المنطقة حتى الآن، حيث تم بيع 1،616،128 وحدة، بينما احتل جهاز اكس بوكس الأصلي المرتبة الثانية، حيث بلغت أرقام المبيعات 472،992 وحدة. وفي الوقت نفسه، من المثير للاهتمام أن اجهزة Xbox Series X/S قد تجاوزت بالفعل مبيعات Xbox One الاجمالية.

نظرًا لمبيعات اكس بوكس 360، فليس الأمر مفاجئًا بالنظر الى قائمة أكثر الألعاب مبيعًا على الجهاز. حيث جاءت لعبة Dead or Alive 3 في المركز الأول بمبيعات تقدر أكثر 270 ألف نسخة، وتليها ألعاب Star Ocean 4: The Last Hope, Tales of Vesperia, Blue Dragon التي وبالتأكيد تناسب الذوق الياباني في الألعاب.

اظهر المزيد

عثمان بالفار

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Che macchina ? vince il premio come miglior gioco mobile alla gamescom latam 2024. Real estate consultant steve schoepfer at. Genetic factors : some genetic conditions can also cause male infertility.