الأخبار

استيديو RGG Studio يعمل على عدة مشاريع حاليًا

تلقى استيديو Ryu Ga Gotoku من شركة Sega الكثير من الثناء على مدار السنوات القليلة الماضية بإصداراته الممتازة من سلسلة Yakuza و جزئي Judgment. لكن مع رحيل رئيس الإستيديو Toshihiro Nagoshi الى شركة NetEase ، جعل الكثير من الناس قلقين بشأن مستقبل الاستيديو. ومع ذلك، يبدو أن كل شيء يسير على المسار الصحيح، حيث أكد الفريق الجديد للجماهير أن هناك الكثير ليتطلعو إليه.

في مقابلة مع موقع Denfaminico Gamer الياباني (بترجمة من موقع Tojo Dojo) ، أكد مخرج الاستيديو Masayoshi Yokoyama للجميع أن الفريق يعمل بجد في مشاريعه الجديدة، وسيطلعنا على بعض التحديثات حول ما ينوي القيام به. علق Yokoyama أنه على الرغم من أن الشيء الوحيد الذي يمكنهم التحدث عنه علنًا في الوقت الحالي هو Yakuza 8، إلا أن الفريق يعمل حاليًا على عدة عناوين غير معلنة من شأنها “مفاجأة” الجميع.

نظرًا لأن العديد من الألعاب قيد التطوير، فربما يكون هناك جزء جديد في سلسلة Judgment قيد التطوير أيضًا. وبغض النظر، سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما يعمل عليه الفريق.

اظهر المزيد

عثمان بالفار

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
 effects of male infertility. Il remake di lollipop chainsaw repop è stato posticipato fino all'estate 2024 bresson game. Rummy glee, a variant of the classic card game rummy, has gained popularity among enthusiasts of strategy games and card.