PlayStationالأخبار

الإعلان رسميًا على حلقة جديدة من State of Play

بعد العديد من الشائعات من مختلف المصادر في الأسابيع الماضية، هاهي شركة سوني تعلن رسميًا على حلقة جديدة من State of Play لإستعراض مختلف الاعلانات والتحديثات الجديدة هذا العام.

سيتم بث الحلقة بعد غدًا على الساعة الواحدة صباحًا بتوقيت مكة المكرمة / العاشرة مساًء بتوقيت غرينتش. سيستغرق العرض حوالي 20 دقيقة وسيركز على تسليط الضوء على ألعاب PS4 و PS5 القادمة من بعض الناشرين اليابانيين المحبوبين. ومع ذلك ، يمكن للمرء أن يتطلع إلى التحديثات الجديدة من مطورين آخرين في جميع أنحاء العالم أيضًا.

وقد تم التأكد عن عدم تواجد اي عروض لأجهزة الألعاب وألعاب PlayStation VR2. بالنسبة لما يمكن توقعه، فإن كلامهم حول التركيز على الناشرين اليابانيين قد يعني مقطعًا دعائيًا جديدًا لـ Final Fantasy 16 أو Forspoken (الذي تم تأجيلها مؤخرًا إلى أكتوبر).

اظهر المزيد

عثمان بالفار

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
New form # 1666182709 | javitri ivf. Che macchina ? ha vinto il premio per il miglior gioco mobile alla gamescom latam 2024 i premi sono stati.