PCXboxالأخبار

مطور لعبة Redfall يفتح باب التوظيف للعديد من المناصب

من المؤكد أن لعبة التصويب التعاونية والعالم المفتوح Redfall القادمة من Arkane Austin قد جذبت العديد من المعجبين عندما تم الإعلان عنها العام الماضي، لكن الاستيديو ظل صامتًا للغاية بشأن مشروعه التالي منذ ذلك الحين. مع إصدارها المقرر في صيف 2022 ، لا يزال Arkane يقوم بالتوظيف لشغل وظائف رئيسية متعددة لهذا المشروع.

كما تم الكشف عنه على صفحة المطور في Twitter ، يبدو ان هناك العديد من الوظائف الشاغرة المتاحة في الأقسام الفنية / الرسومات المتحركة والبرمجة بما في ذلك أمثال مصمم VFX رئيسي، ومصمم رئيسي على الإنترنت، ومصمم طريقة اللعب، ومصمم رسومات أول، وغير ذلك الكثير. يمكن للمهتمين التحقق من هذه الوظائف الشاغرة من خلال النقر هنا.

مع هذا الإعلان الجديد من Arkane Austin، يبدو ان إحتمال صدور اللعبة في وقتها المحدد قد تضائل قليلًا، لكن مازلنا متفائلين انها ستصدر هذه السنة مع اصدارات الاكس بوكس الضخمة مثل Starfield.

اظهر المزيد

عثمان بالفار

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
L'attesissima beta pubblica di second life mobile è ora disponibile !. © 2024 coconut point listings. In lucknow cost for ivf can be from 1.