الأخبار

الكشف عن نتائج مبيعات الأجهزة والألعاب في السوق الأمريكي لشهر فبراير 2022

أصدرت مجموعة NPD اليوم (عبر حساب Mat Piscatella ايضا) البيانات الخاصة بمبيعات العاب الفيديو والأجهزة في الولايات المتحدة لشهر فبراير 2022 ، والذي كان بكل تأكيد شهرًا كبيرًا جدًا فيما يتعلق بالإصدارات الجديدة. وقد تصدرت لعبة Elden Ring ، التي كانت تهيمن على عناوين الأخبار وقوائم المبيعات في مختلف الأسواق على قائمة NPD لشهر فبراير أيضًا.

في الوقت نفسه، أصبحت اللعبة أيضًا الأكثر مبيعًا لعام 2022 حتى الآن، وتمتعت أيضًا بثاني أفضل فترة إطلاق للعبة على مدار الاثني عشر شهرًا الماضية، خلف لعبة Call of Duty: Vanguard. أما بالنسبة للعبة Pokemon Legends: Arceus، فقد حلت في المركز الثاني بعد تصدرها القائمة في الشهر الماضي. وقد احتل إصدار رئيسي جديد آخر لهذا الشهر لعبة Horizon Forbidden West المركز الثالث (والمركز الأول على البلايستيش) ، وسجلت أيضًا رقمًا قياسيًا جديدًا لإطلاق أي لعبة PS5 حتى الآن في الولايات المتحدة.

على صعيد الأجهزة، كان  النينتندو سويتش هو وحدة التحكم الأكثر مبيعًا في الشهر في الولايات المتحدة من حيث مبيعات الدولار والوحدات، وهذا مع احتلال الاكس بوكس سيريس S/X المرتبة الثانية وجهاز البلايستيشن 5 المركز الثالث. لكن لا يزال جهاز البلايستيشن 5 هو وحدة التحكم الأكثر مبيعًا لهذا العام من حيث الإيرادات، بينما لا يزال السويتش هو وحدة التحكم الأكثر مبيعًا من حيث الوحدات المباعة.

https://twitter.com/MatPiscatella/status/1502282507546288133?t=S9oiy0ihSor0iWKktgrWdA&s=19

اظهر المزيد

عثمان بالفار

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Some of the common causes of female infertility include :. Dragon’s dogma 2 è il miglior gioco del 2024 e forse per sempre.