الأخبارفيديوهات

لعبة Tiny Tina’s Wonderlands تكشف عن طور Chaos Chamber

كشفت شركة 2K و Gearbox Software اليوم الستار عن طور Chaos Chamber الذي سيقدم تجربة جديدة بعد نهاية اللعبة الأساسية وهو طور قابل للتكرار بلا نهاية للعبة Tiny Tina’s Wonderlands®. داخل غرفة الفوضى الأسطورية توجد بوابة دائمة التحول إلى زنزانة عشوائية مليئة بالمتغيرات الفريدة والأعداء القاتلين والطرق التي تجعل الجري أكثر أو أقل تحديًا اعتمادًا على مدى شجاعتك.

لعبة Tiny Tina’s Wonderlands تكشف عن طور Chaos Chamber

يتكون تشغيل غرفة الفوضى من ثلاث غرف محصنة عشوائية ثم قتال زعيم صغير ثم ثلاث غرف محصنة أخرى ومعركة مع الزعيم. سيعمل اللاعبون من خلال Chaos Chamber ويختارون بين بوابتين بعد كل غرفة لتحديد ما ينتظر في الغرفة التالية. تشمل العوامل الإضافية ما يلي:

البلورات: أثناء تشغيل غرفة الفوضى يمكن للاعبين جمع البلورات واستخدامها لكسب المزيد من المكافآت. يمكن للاعبين تجميع البلورات عن طريق تحطيم قالب بلوري متوهج بألوان قوس قزح يولد بعد الانتهاء من الغرفة ومن خلال إكمال الأهداف الجانبية الاختيارية التي يتم تخصيصها عشوائيًا لكل غرفة:

البلورات: من خلال جمع عدد كافٍ من البلورات لتنشيط مذبح يمكن للاعبين تلقي البركات بدءًا من زيادة الضرر الحرج أو سعة الذخيرة إلى هجوم الاشتباك وتعزيز سرعة الحركة والمزيد
اللعنات: على العكس البلورات فإن اللعنات هي شذوذ تدوم بقية المدى ويمكن أن تجعل من الصعب على اللاعبين البقاء على قيد الحياة – ولكن مع زيادة المخاطر تأتي المكافآت الأفضل.

لعبة Tiny Tina’s Wonderlands تكشف عن طور Chaos Chamber

بعد الانتهاء من غرفة الفوضى ينتظر صندوق مليء بالغنائم المرغوب لأخذها في منطقة Loot of Chaos. ستربح أيضًا Moon Orbs وهي عملة داخل اللعبة يمكنك إنفاقها في محطة Enchantment Re-roller لضبط أدواتك المفضلة. على الرغم من ذلك بالنسبة لطواحين الغنائم المخصصة قد يكون دفع تعويضات غرفة الفوضى الحقيقية مختبئًا في بطون تماثيل الأرانب الشائكة والمزعجة قليلاً والتي ستحطم العتاد عند إطعامها بلورات كافية.

سيتم إطلاق لعبة Tiny Tina’s Wonderlands في 25 مارس 2022 على الاكس بوكس وان والاكسبوكس سيريس  X/S ، بلايستيشن 4/5 ، الحاسب الشخصي PC عبر متجر Epic Games Store حصريًا عند الإطلاق وعلى واجهات المحلات الرقمية لل حاسب الشخصي لاحقًا في عام 2022.

تحقق من المقطع الدعائي الجديد لإلقاء نظرة مباشرة على طور Chaos Chamber الجديد كليًا على السلسلة :

Othmane Belfar

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى