PCXboxالأخبار

تقرير: مطور لعبة Perfect Dark يعاني من هجرة جماعية للمطورين

بعد ان تم الإعلان على ريبوت Perfect Dark في أواخر عام 2020 من استيديو The Initiative الذي اسسته مايكروسوفت في عام 2018، لم نسمع اي تحديثات جديدة حول اللعبة او حتى اخبار عن سير المشروع. ومع هذا، كان هناك الكثير من اللاعبين الذين يفترضون بتفاؤل أن الأمور تسير على ما يرام بالنسبة للمشروع، لكن يبدو أن الحقيقة ليست كذلك تمامًا.

وفقًا لتقرير نشره مؤخرًا موقع VGC، شهد استيديو The Initiative هجرة جماعية للمواهب على مدار العامين الماضيين. على مر السنين، سمعنا عن مغادرتين رفيعي المستوى من الاستيديو، بما في ذلك مخرج تصميم Drew Murray ومخرج اللعبة Dan Neuburger، ولكن وفقًا لـ VGC، فهذا مجرد غيض من فيض.

وفقًا للتقرير ، غادر “ما يصل إلى نصف” فريق التطوير الأساسي للعبة، بما في ذلك المصمم الرئيسي Chris O’Neill ، مصمم العالم الرئيسي Jolyon Myers ، اثنين من كبار مصممي النظام، ثلاثة مصممين، المخرج التقني، مخرج التصاميم التقنية، مصمم الرسوم المتحركة الرئيسي، ومهندس اسلوب اللعب الرئيسي، ورئيس ضمان الجودة، واثنين من كبار الكتاب في الاستوديو.

تشير التقارير إلى أن The Initiative توظف الآن أكثر من 50 شخصًا، حيث غادر حوالي 34 شخصًا الاستيديو على مدار الـ 12 شهرًا الماضية، مقابل 12 شخصًا فقط تم إحضارهم. وفقًا للمقابلات التي أجريت مع أعضاء كبار سابقين في الفريق، كان هناك نقص في الاستقلالية الإبداعية في الاستيديو، حيث مارس رئيس الاستوديو Darrell Gallagher ومخرج اللعبة المذكور أعلاه Dan Neuburger (الذي غادر الاستوديو أيضًا) تحكمًا إبداعيًا قويًا على المشروع.

يزعم التقرير أيضا أن موجة المغادرين الناتجة قد “أثرت بشدة” على تطوير Perfect Dark. في سبتمبر الماضي، تم الإعلان عن توقيع Crystal Dynamics على اتفاقية شراكة مع The Initiative للمساعدة في تطوير اللعبة، على الرغم من أنه من المتوقع الآن أن يلعب الاستيديو دورًا أكبر بكثير مما كان متوقعًا في البداية، وسيساعد فجوات “خلفتها موجة المغادرين في The Initiative.

اظهر المزيد

عثمان بالفار

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Some of the common causes of female infertility include :. Il regista di star wars jedi : survivor ha gli occhi puntati su una trilogia bresson game. The art of drawing readers in : your attractive post title goes here.