الأخبارفيديوهات

فيديو جديد للعبة Starfield يستعرض الاستكشاف والخيارات

منذ عقود، كان استيديو Bethesda Game Studios يقدم ألعاب تقمص أدوار عميقة ومعقدة مع العالم المفتوح الحي والذي يركز على اختيار والحرية الكاملة للاعب، ومع مشروعم التالي Starfield، فإن الاستيديو يعمل بجد من اجل الاستمرار على نفس المنوال – وحتى تقديم أشياء جديدة ومثيرة.

في الحلقة الثانية التي تم إصدارها مؤخرًا من سلسلة ما وراء الكواليس “Into the Starfield” ، شارك العديد من أعضاء فريق تطوير تقمص الأدوار القادم – بما في ذلك المصمم الرئيسي Istvan Pely ومصمم المهام الرئيسي Will Shen ومخرج التصميم Emil Pagliarulo ، وبالطبع، مخرج اللعبة Todd Howard – تحدث عن العالم المفتوح لـ Starfield، وكيف يشجع الاستكشاف، وما يمكن للاعبين توقعه من حيث الاختيار والنتائج، والطرق التي يتحسن بها ألعاب Bethesda السابقة من حيث ميكانيكية تقمص الأدوار والتقدم ، والمزيد.

على الرغم من أننا لم نرى أسلوب لعب Starfield حتى الأن، إلا أن مقاطع فيديو مماثلة خلال الأشهر القليلة الماضية ما زالت تكشف عن تفاصيل جديدة عن اللعبة ، وتتحدث عن مواقع مختلفة في العالم والقصة وأسلوبها الفني، والمزيد. من المقرر إطلاق لعبة Starfield في 11 نوفمبر لأجهزة Xbox Series X/S والحاسب الشخصي PC.

يمكنكم مشاهدة الحلقة الكاملة بالاسفل :

 

Othmane Belfar

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى