الأخبار

إصدار تحديث جديد للعبة Elden Ring يضيف العديد من المميزات والإصلاحات

أصدر استيديو FromSoftware تحديثًا جديدًا اليوم للعبة Elden Ring على جميع الأنظمة الأساسية، مضيفًا عددًا من العناصر المختلفة مع إصلاحات الأخطاء وضبط بعض القدرات المعينة. تشمل أبرز الميزات الجديدة خيار تسجيل اسم وأيقونة الشخصيات الغير قابلة للعب على الخريطة عند مقابلتهم. وقد تم إضافة NPC جديد باسم Jar-Bairn بينما تلقى الشخصيات الحاليون مثل Nepheli Loux و Kenneth Haight و Diallos و Gatekeeper Gostoc مراحل مهمة جديدة.

تشمل إصلاحات الأخطاء مشكلة تجمد اللاعب أثناء ركوب الحصان واستدعاء الشخصيات غير القابلة للعب التي لا تتعرض للضرر في بعض معارك الرؤساء. في المواقف التي لا يتمكن فيها اللاعبون من الحصول على أكثر من حقيبتي talisman، ستبيع Twin Maiden Husks حقيبة talisman في منطقة الطاولة المستديرة. بالنسبة لتغيرات التوازن، فقد تم زيادة معدل سقوط أحجار التطوبر من الأعداء.

بعض تعويذات السحرة مثل Glintstone Cometshard و Comet و Night Comet تم تقليل استهلاكها من FP وزيادة الضرر. تلقى آخرون مثل Carian Greatsword و Loretta’s Greatbow و Star Shower انخفاضًا في استهلاك FP. وقد شهد تعويذة Hoarfrost Stomp تقليل ضررها وزيادة وقت الإلقاء. وإذا كنت تقضي وقتًا سهلاً مع استدعاء Mimic Tear Ash ، فسيتم تقليل ضرره مع تغيير نمط سلوكه. تم إجراء تغييرات أخرى على الأعداء وتوازن الأسلحة أيضًا، لذا ابحث عن مزيد من التفاصيل في الأسابيع القادمة.

يذكر ان لعبة Elden Ring حضت بالعديد من النجاحات النقدية والتجارية، اخرها كان الكشف عن وصلها الى أكثر من 12 مليون نسخة مباعة.

Othmane Belfar

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

إشترك
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
إضافة تعليقx
()
x