الآخبار

شاهد عرض قصة Watch Dogs: Legion وخطة دعم اللعبة بعد الإطلاق!

 

أطلقت شركة Ubisoft مساء اليوم عرض تشويقي جديد للعبتها القادمة Watch Dogs: Legion والتي طورت من قبل Ubisoft Toronto. فلنشاهد العرض ثم نتحدث قليلاً عن اللعبة:

 

تتمحور قصة اللعبة حول منظمة مقاومة تدعى Dedsec شُكلت من أجل التصدي للمنظمة المسماة Zero-Day، التي تنشر الرعب والاجرام في شوارع لندن في ظل انهيار المدينة وغياب السلطات.

 

هذا وقد أعلن المطور أيضاً عن خطته لما بعد الإطلاق، والتي تتضمن بدايةً إصدار طور لعب تعاوني مجاني بعالم مفتوح سيصدر في الثالث من ديسمبر المقبل، إليكم تفاصيله:

 

  • تجول حر في عالم مفتوح بطور التعاوني Co-Op، حيث يستطيع اللاعبون تشكيل فرق مع أصدقائهم في طور تعاوني يسمح ب 4 لاعبين لاستكشاف مدينة لندن والمشاركة بأنشطة جانبية. وسيمنح اللاعبين فرصة للبحث عن وتجنيد الفريق المثالي (Stacking Up!). وستكون هناك مهمات تكتيكية تتطلب العمل الجماعي والمهارة.
  • أول طور تنافسي (PvP) في السلسلة تحت اسم “حلبة الروبوتات العنكبوتية”، حيث يتحكم ما بين 4 إلى 8 لاعبين بالروبوتات العنكبوتية المسلحة ويتنافسون في مباريات.

أما المحتوى المجاني التالي والمقرر للعام 2021، سيتضمن طور New Game Plus وشخصيات ومهام إضافية جانبية.

 

يذكر أن Watch Dogs :Legion قادمة في التاسع والعشرين من أكتوبر الجاري لمنصتي PS4 و Xbox One بالإضافة إلى ال PC عن طريق متجر Epic Games و UPlay الخاص ب Ubisoft، وستصدر أيضاً لأجهزة الجيل الجديد PS5 و Xbox Series X|S يوم إطلاقها، وأخيراً ستصدر في وقت لاحق لمنصتي اللعب السحابي Google Stadia و Amazon Luna. ويذكر أيضاً أن اللعبة ستدعم تقنية تتبع الأشعة (Ray-Tracing) لكل من Xbox Series X والحواسيب المجهزة بكرت Nividia RTX، كما أنها ستدعم خاصية ال Smart Delivery لكل من Xbox Series X|S و PS5 دون الحاجة لدفع أي مبالغ إضافية!

0
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
error: