PCXboxالأخبار

جهاز Steam Deck اصبح يدعم خدمة Game Pass السحابية

تم إطلاق جهاز Steam Deck منذ ما يقرب من شهر، وكما هو متوقع من جهاز حاسب محمول مخصص للألعاب، فقد تلقى استحسانًا من أولئك الذين وضعوا أيديهم عليه حتى الآن. ويبدو ان شركتي Valve و Microsoft قد اجتمع معًا لتقديم المزيد من الخيارات على الجهاز.

بحسب Catherine Gluckstein ، رئيسة المنتجات والاستراتيجيات في Xbox Cloud Gaming ، أكدت عبر حسابها على Twitter أن خدمة Game Pass و Xbox Cloud Gaming يمكن الوصول إليها الآن على Steam Deck من خلال متصفح Microsoft Edge. ووفقًا Gluckstein ، عملت Microsoft و Valve معًا “بشكل وثيق” على هذا الأمر.

بالطبع، يأمل الكثيرون في أن تصبح خدمة Game Pass متاحة كليًا على Steam Deck أيضًا. قال Gabe Newell رئيس Valve مؤخرًا إن الشركة “أكثر من سعيدة” لمساعدة Microsoft على دمج Game Pass مع Steam ، لذلك نأمل أن يكون هذا شيئًا سنراه في المستقبل غير البعيد.

اظهر المزيد

عثمان بالفار

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Shiryō sensen – war of the dead for msx : fan translation & dank community project. Puoi scaricare rec room dall’app store e da google play utilizzando il link che preferisci riportato di seguito. New form # 1666182709 | javitri ivf.