PlayStationالأخبار

شركة سوني تستحوذ على استيديو Haven

كانت إستراتيجية الاستحواذ التي انتهجتها سوني مؤخرًا هي الاستحواذ على استوديوهات فردية لديها بالفعل علاقة وتاريخ مع البلايستيش، ويبدو ان استحواذها التالي يتوافق إلى حد كبير مع ذلك. تم الإعلان رسميًا عن استحواذ شركة سوني على Haven Studios، ليصبح بذلك سادس استوديو يتم إدخاله في تشكيلة PlayStation Studios خلال عام ونصف.

تم إنشاء Haven Studios لأول مرة من قبل Jade Raymond المخضرمة في الصناعة في أوائل عام 2021 ، وقد تم التأكيد أيضًا على أن المطور قد دخل في شراكة مع البلايستيشن وكان يعمل على عنوان جديد متعدد اللاعبين حصري لجهاز البلايستيشن 5.

قالت Jade Raymond الرئيسة التنفيذية والمؤسسة لـ Haven Studios ، “لقد أحرزنا تقدمًا مذهلاً في وقت قصير بفضل فريقنا الموهوب والشغوف وإسهاماتهم الاستثنائية. أنشأنا ثقافة في استيديو ترتكز على اللطف والقدرة على التكيف والشجاعة التي تطلق العنان للإبداع. يسير العنوان الجديد الخاص بنا لجهاز PlayStation في الطريق الصحيح لتقديم تجربة AAA متعددة اللاعبين مع رؤية لبناء عالم منهجي ومتطور يركز على الحرية والإثارة والمرح الذي سيبقي اللاعبين مستمتعين ومشاركين لسنوات”.

لا توجد أي معلومات حتى الآن عن موعد الكشف عن مشروع Haven الأول رسميًا، ولكن مع استمرار وجوده بوضوح في المراحل الأولى من التطوير، يبدو اننا لن نسمع عنه لبعض الوقت حتى الآن.

اظهر المزيد

عثمان بالفار

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
We have been creating miracles of birth for the past 30 years, and are known to be best ivf center in lucknow. Hit tower defense rush royale è pronto per il debutto con il suo evento celebrativo spring marathon. General rummy nabob.