PCXboxالأخبار

إشاعة: مطور STALKER 2 ينقل جزءًا من فريقه إلى جمهورية التشيك

بعد الغزو الروسي لأوكرانيا، كان على استيديو GSC Game World أن يوقف التطوير مؤقتًا على لعبته القادمة S.T.A.L.K.E.R. 2: Heart of Chornobyl من أجل سلامة موظفيه. ومع ذلك، يبدو أن الفريق قد ينتقل إلى جمهورية التشيك لمواصلة عمله. وهذا حسب الصحفي التشيكي Pavel Dobrovsky الذي غرد لأول مرة حول الموضوع، مشيرًا الى انتقال بعض المطورين إلى العاصمة براغ.

كما تحدث موقع الألعاب التشيكي Vortex مع Pavel Barak ، رئيس رابطة مطوري الألعاب التشيكيين. وقد قال “يمكنني أن أؤكد أنه تم الاتصال بالرابطة من قبل استيديو GSC في وقت مبكر من الأسبوع الماضي قائلة إنهم كانوا ينظرون إلى جمهورية التشيك والدول المحيطة. لقد احتاجوا إلى مساعدة منا في الأمور القانونية والتوظيفية”. لم يتم تقديم تأكيد نهائي بالرغم من ذلك.

ومع ذلك، قال مصدر موثوق (ظل مجهولاً) للموقع الإلكتروني إنه تم تأكيد الإنتقال. وأكد المصدر أن إدارة GSC قررت بشأن الإنتقال إلى براغ وأن هذا الجزء من الفريق يقوم بالعمل حاليًا. من المقرر إطلاق لعبة S.T.A.L.K.E.R. 2 على جهاز اكس بوكس سيريس X/S و الحاسب الشخصي PC في 8 ديسمبر القادم.

اظهر المزيد

عثمان بالفار

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Blog : information to know about | javitri ivf. Level infinite annuncia il gioco di basket con licenza ufficiale nba infinite per ios e android.